أخبار الشرقية

توزيع 2713 فيزا تكافل وكرامة لمستحقيه بالشرقية

0 3

أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الخميس، أنه تقرر بدءًا من الأسبوع المقبل توزيع عدد 2713 كارت فيزا جديد على المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة، والذي أطلقته وزارة التضامن الاجتماعي بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتوفير حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجا وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ممن لا يتقاضون معاشًا ثابتًا.

أضاف محافظ الشرقية أن عملية التوزيع ستتم من خلال كافة الإدارات الاجتماعية على مستوى المحافظة وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي، مشددًا على سرعة تسليم كروت الفيزا للمستحقين واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

شدد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي لإجراء أعمال التطهير والتعقيم للإدارات الاجتماعية التي ستشهد توزيع كروت فيزا تكافل وكرامة على مستحقيها.

ومن جانبه أوضح محمد كمال الدين الحجاجي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، أنه ورد للمديرية عدد 12 كارت فيزا تكافل، وعدد 2701 كارت فيزا كرامه بإجمالي عدد 2713 كارت فيزا تكافل وكرامة وكذلك الأرقام السرية الخاصة بهم لتسليمها للمستحقين من خلال 19 إدارة اجتماعية بنطاق المحافظة.

يذكر أنه خلال شهر أبريل الماضي تم توزيع عدد 5136 كارت فيزا تكافل، وعدد 1348 كارت فيزا ضمان وعدد 16259 كارت فيزا كرامة، وعدد 663 كارت فيزا قائم بالصرف بإجمالي 23406 كارت فيزا تكافل وكرامة جديد على مستحقيه.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى