أخبار الجامعةسلايد

جامعة الأزهر تعلن: لا تغيير في موعد الامتحانات

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

كتب | أحمد الدويري

كشف الدكتور «يوسف عامر»، نائب رئيس جامعة الأزهر، عن موقف الجامعة من تغيير موعد امتحانات نهاية العام الحالي 2018-2019.

وقال عامر، إن الجامعة استقرت على أنه لا تغيير لأن هذا معلن قبل بداية العام الدراسي وأي تغيير سيترتب عليه تغيير في مواعيد امتحانات كثيرة أخرى.

وأشار إلى أن الجامعة حريصة في كل قراراتها على مصلحة الطلاب وكذلك انتظام سير العمل بجميع الكليات بدون حدوث ما يؤثر عليها.كانت جامعة الأزهر قد أعلنت دراستها لتغيير موعد امتحانات نهاية العام ليكون بعد عيد الفطر المبارك.

 

وقف أستاذ بالأزهر عن العمل وإحالته للتحقيق بسبب تصرف غير لائق مع طلابه

 

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو لأستاذ بكلية التربية بجامعة الأزهر أصر على خلع طالبين في المحاضرة لملابسهما بشكل غير لائق بالعملية التعليمية، وهددهما برسوبهما لو لم يستجيبا لأوامره.

وقرر الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، على الفور بعد إبلاغه بالواقعة من عميد الكلية الدكتور حشمت عبد الحكم، إيقاف الأستاذ عن العمل وتحويله إلى التحقيق العاجل.

كما قام عميد الكلية بمنع الأستاذ من وضع الأسئلة والتصحيح، مشددا على أن إدارة الجامعة لا تتوانى في محاسبة أي مخطئ ، أو مقصر ، وأنه لا يوجد أحد فوق القانون ، وعلى الجميع الانشغال بالدراسة والاستعداد للامتحانات.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى