أخبار الجامعة

جامعة الزقازيق تحتفل بتخريج دفعة 2016 من طلاب البرنامج الماليزي

الزقازيق

كتب | أحمد سمير

احتفلت كلية الطب جامعة الزقازيق بتخريج دفعة 2016 من طلاب البرنامج الماليزي بحضور كلاً من الدكتور «خالد عبدالباري» رئيس الجامعة، والدكتور «عبدالحكيم نور الدين» نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور «عاطف البحراوي» عميد الكلية، والدكتور «مجدي جاويش» المنسق الأكاديمي للبرنامج الماليزي، وممثل السفارة الماليزية وعدد كبير من القيادات الجامعية.

وخلال كلمته تقدم الدكتور «خالد عبد الباري» بالتهنئة للخريجين، مؤكداً أن جامعة الزقازيق تعمل علي توفير كل الامكانيات لتأهيل الطلاب للعمل كأطباء أكفاء في وطنهم، مطالبهم بتكوين خير سفراء لجامعة الزقازيق في ماليزيا وفي أي مكان يذهبوا إليه.

وواصل عبدالباري حديثه «لابد تعوا جيدا أن اليوم هو بداية الطريق إلي المستقبل والحياة العملية، ومواصلة البحث والدراسة لاكتساب الخبرات والمهارات والأساليب الطبية الحديثة التي تضيف الجديد لخبراتكم العملية».

كما تضمن برنامج الاحتفال تكريم الطلاب الأوائل وتوزيع الشهادات علي الطلاب الخريجين، كما تم عرض فيلم تسجيلي عن ماليزيا وفيلم تسجيلي عن مصر أرض الثقافة والفنون، ثم فيلم تسجيلي عن كلية الطب البشري ومستشفيات جامعة الزقازيق، واختتم الاحتفال بالتقاط بعض الصور التذكارية.

 

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى