أخبار الجامعة

جامعة الزقازيق تستعد للاحتفال بذكرى أكتوبر في هذا الموعد

جامعة الزقازيق
جامعة الزقازيق

كتبت | هدير هشام

تستعد جامعة الزقازيق للاحتفال بمرور 45 عامًا على ذكرى نصر أكتوبر، وذلك من خلال مؤتمر لمدة 3 أيام بمشاركة أبطال أكتوبر بعنوان «بانوراما حرب أكتوبر .. ٤٥ نصر» من الفترة من ٢٧ إلى ٣٠ أكتوبر ٢٠١٨، ويعد من تنظيم أسرة طلاب من أجل مصر .

كما ستبدأ الاحتفالية بعروض رياضية واستعراضيه ضخمة تعبيرًا عن النصر بمشاركة ألف طالبة من طالبات كلية تربيه رياضيه بنات بالصالة المغطاة باستاد الجامعة ثم الانتقال لأعمال المؤتمر، الذى يعقد في قاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة .

وتشمل الاحتفالات ندوات عن حرب أكتوبر وذكريات النصر وتحديات الأمن القومي، بحضور الأستاذ «إبراهيم حجازي» واللواء «محيي نوح» قائد الفرقة ٣٩ قتال واللواء «ناجى شهود».

وذلك بتواجد عدد من الندوات الإعلاميه مع كبار الصحفيين و منهم «محمد أمين» رئيس تحرير مجلة أكتوبر و الصحفي «كمال عامر» والدكتور «ياسر أيوب» والإعلامي «حمدي الكنيسي» نقيب الإعلاميين ورئيس الإذاعه الأسبق، وكذلك ندوة فنيه بمشاركة مجموعه من الفنانين و حفل غنائي.

وتأتي أحداث الاحتفال برعاية الدكتور «خالد عبد الغفار» وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور «خالد عبد الباري» رئيس جامعة الزقازيق.

 

زر الذهاب إلى الأعلى