أخبار الجامعةسلايد

جامعة الزقازيق تعقد دورات تدريبية للمشغولات اليدوية بديرب نجم

 

الزقازيق تعقد دورات تدريبية للمشغولات اليدوية بديرب نجم 2

 

كتب | أحمد الدويري

نظمت جامعة الزقازيق علي مدي يوم كامل بقرية «المجفف»  مركز ديرب نجم دورات تدريبية في المشغولات اليدوية والتطريز والصناعات الغذائية الصغيرة والرسم على الزجاج و صناعة اكسسوارات، قام بالتدريب فيها أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية النوعية ، و في اﻻسعافات اﻻولية عن الكسور والحروق و مكافحة السموم قام بالتدريب فيها أعضاء هيئة التدريس بكلية التمريض.

كما أقيمت ندوة عن الإستخدام الآمن للإنترنت حاضر فيها الدكتور «خالد حسنى» وكيل كلية الحاسبات والمعلومات، وندوة أخري عن تعظيم موارد البيئة المتاحة والحفاظ عليها حاضر فيها الدكتور« أكمل شوقي» وكيل كلية التربية النوعية.

وقام أيضاً فريق من أساتذة كلية العلوم يضم الدكتور «جمال عنان» وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة «ياسين العيوطى»، الدكتور« فتحى ياسين»، حيث تم عمل مسح لمياه الشرب لتحليلها ندوة بالنادي الرياضي عن ضرورة عدم تلويث المياه وعدم القاء المخلفات فى المصارف والآثار السيئة المترتبة على ذلك .

الزقازيق تعقد دورات تدريبية للمشغولات اليدوية بديرب نجم
الزقازيق تعقد دورات تدريبية للمشغولات اليدوية بديرب نجم 3

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى