أخبار الجامعةسلايد

جامعة الزقازيق تكرم ذوي القدرات الخاصة لحصولهم على 16 ميدالية ببطولة البارلمبياد

رئيس جامعة الزقازيق أثناء التكريم
رئيس جامعة الزقازيق أثناء التكريم

كتب | أحمد الدويري

كرم الدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق اليوم، ذوي القدرات الخاصة المشاركة في بطولة البارلمبياد لطلاب الجامعات المصرية لجهدهم وأدائهم المشرف في البطولة نظمت تحت شعار «الإعاقة منحة لا محنة» والتي أقيمت بالمدينة الشبابية بأبي قير بمحافظة الإسكندرية.

أشاد الدكتور شعلان بأداء الطلاب والطالبات مؤكدًا أنهم أثبتوا للجميع أنه بالإرادة والجهد يمكن تحدي أصعب الظروف وبالعمل المستمر يمكن تحقيق الأهداف مؤكدًا أن الدولة والقيادة السياسية تولي إهتمامًا كبيرًا بذوي الاحتياجات الخاصة ورعايتهم وتقديم كافة أوجه الدعم الكامل لهم لدمجهم في المجتمع باعتبارهم قوة فاعلة ومهمة ولديهم قدرة على الإبداع في مختلف جوانب الحياة.

كما هنأ رئيس الجامعة المسئولين عن الفريق محمد سمير مديرعام الإدارة العامة لرعاية الشباب وناصر محمد الأنور مدير عام نشاط ذو الاحتياجات الخاصة وهالة فاروق مسئولة النشاط على المراكز الأولي التي حققها الفريق في البطولة لافتًا إلى أنه خلال المرحلة القادمة سيتم العمل على توفير كافة الاحتياجات اللازمة سواء التعليمية أو الأنشطة لرفع أداء الطلاب والطالبات من ذو الاحتياجات الخاصة.

ومن جانبهم أهدى الفريق درع البطولة لرئيس الجامعة شكرا وعرفانًا لدعمه المستمر لهم.

يذكر أن فريق جامعة الزقازيق لذوي الاحتياجات الخاصة حصل على 16 ميدالية، 5 ذهبية و4 فضية و7 برونزية، كما حصل فريق لعبة كرة الجرس المكفوفين بنات على المركز الرابع على مستوى الجامعات.

 

رئيس جامعة الزقازيق أثناء التكريم
رئيس جامعة الزقازيق أثناء التكريم

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى