أخبار مصرتوك شوسلايد

مصطفى بكري: جدل وقلق داخل البيوت المصرية بسبب قرار وزير التعليم

التعليم

قال الإعلامي مصطفى بكري، أن هناك حالة من الجدل والخوف في البيوت المصرية بعد قرار الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم بعد احتساب أيام الغياب خلال الأيام المتبقية من الفصل الدراسي الأول.

وأشار “بكري” خلال تقديمه برنامج حقائق وأسرار، المذاع على فائية صدى البلد، أن المدارس ستظل مفتوحة للطلاب الراغبين في الحضور، كما سيظل العمل مستمر في مجموعات التقوية، الأمر الذي قوبل بالفرحة من قبل أولياء الأمور واعتبروه في مصلحة الطالب.

وأضاف مقدم برنامج حقائق وأسرار، أن بعض أولياء الأمور قلق من المستقبل، لعدم وجود رؤية واضحة حول مستقبل أولادهم الدراسي، وجزء من أولياء الأمور يردد أن القرار جاء متأخرا، مطالبين بالتشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية في المدارس.

وأشار بكري إلى أنه يوجد جهد مشترك بين وزترة التربية والتعليم والتعليم الفني ووزارة الصحة والسكان، لحماية الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا، ولكن يوجد تساءل مهم هل الإمتحانات ستكون بالنظام الورقي المعتاد أم انها ستكون الكترونيا وعن طريق الأبحاث.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى