أخبار الرياضة

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأحد

 

من المتوقع أن يدخل الدوري المصري لكرة القدم موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بسبب تأجيل 10 مباريات للأهلي في الدور الأول فقط، وهي ظاهرة لا تحدث في أي دوريات أخرى، حيث تأكد عدم مشاركة الأهلي في أي مباراة خلال شهر نوفمبر، بالرغم من الجدول الذي أعلنه عامر حسين رئيس لجنة مسابقات الدوري الممتاز، حيث وضع عدة مؤجلات بعد مباراة المنتخب الوطني أمام الإمارات يوم 20 نوفمبر الحالي.
الدوري المصري

أقيمت اليوم الأحد، الموافق 9/ 12/ 201 مباراة واحدة بمسابقة الدورى الممتاز، حيث التقى الأهلى طلائع الجيش على استاد السلام، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشر.

وواصل الأهلى نتائجه الجيدة محلياً بعدما حقق فوزاً مهماً على طلائع الجيش بثنائية نظيفة ليواصل المارد الأحمر انتصاراته المحلية بعد الفوز على بتروجت والجونة فى الجولتين الماضيتين، عقب فترة من تراجع النتائج بخسارة بطولة أفريقيا والخروج من البطولة العربية والخسارة من المقاولون العرب بالدورى.

ثنائية الأهلى حملت توقيع مروان محسن فى الدقيقتين 30 و31 وإن كان مروان قد أهدر ضربة جزاء فى الدقيقة 86، وبذلك يرتفع رصيد الأهلى إلى  20 نقطة من عشر مباريات خاضها فى الدورى حتى الآن، ويتبقى للأهلى 6 مواجهات مؤجلة، ويصعد المارد الأحمر خمسة مراكز دُفعة واحدة، حيث ارتقى للمركز الخامس بالتساوى مع المقاولون، بدلاً من العاشر، فيما توقف رصيد الطلائع عند 18 نقطة ويبقى فى المركز التاسع.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى