أخبار الشرقية

تفاصيل أبشع جريمة قتل بالزقازيق تحدث في رمضان

9999002458
صورة ارشيفية

شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَىٰ وَالْفُرْقَانِ، من منا لا يخشع قلبه بعد سماع أو قراءة هذه الآية الكريمة التي قالها الله تعالى من فوق سبع سماوات، شهر رمضان، هو شهر العبادة والطاعة، والبعد عن المعاصي، شهر رمضان الشهر الذي وصانا فيه الرسول الكريم بصيام نهارة وقيام ليله، ولكن بيعيش بيننا شخص تغافل عن آية القرأن، وأحاديث الرسول، وتجرد من الإنسانية، وتحول من إنسان إلى شيطان، وقاده تفكيره إلى فعل جريمة بشعة رجت أركان مدينة الزقازيق .

البداية:

كانت البداية عندما عثر أهالى الزقازيق على جثة موظف بالمعاش، غارقا فى دمائه داخل بدروم مسكنه بدائرة قسم ثان بمدينة الزقازيق، على الفور تواصل الاهالي مع مديرية أمن الشرقية التي شكلت فريق من البحث لتعيين الواقعة، والتحقيق في أسباب الحادث.

اعترفات الزوجة

وعلى الفور توجهت قوة من مباحث قسم ثان إلي مكان البلاغ، وتم العثور على جثة هامدة لشخص يدعى ” سلامة. م. س. ش”  موظف بالمعاش، وبه إصابات بالرأس، وبسؤال زوجته ” ماجدة م أ خ ” 64 سنة، اتهمت شخص اسمه ” ش ال  س” 32 سنة يعمل صيدلي”، بارتكاب الواقعة، وذلك لوجود خلافات بينهم على توصيل الغاز للعقار الذي حدثت فيه هذه الجريمة البشعة .

واكدت الزوجة ذكرت في التحقيقات أن المتهم تربطه بزوجها صلة قرابة، وأكدت أن كانت نشبت خلافات بينهما، وذلك على توصيل الغاز لعقار مشترك بين والد المتهم والمجنى عليه.

تحرك النيابة

هذا وقد تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار، وتم وإخطار النيابة العامة بقسم ثان الزقازيق، بإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية لتحقيق في الواقعة.

وتحرر عن الواقعة المحضر يحمل رقم 2669 لسنة 2020 إداري ثان الزقازيق، وتم إخطار نيابة قسم ثاني الزقازيق التي قررت نقل الجثة إلى مشرحة الأحرار وإنتداب الطب الشرعي لتشريحها لبيان سبب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وضبط المتهم.

وتكثف أجهزة الأمن بـ الشرقية جهودها لضبط المتهم بقتل موظف بالمعاش ووضعه داخل بدروم مسكنه بدائرة قسم ثانى الزقازيق، حيث اتهمت زوجته صيدليا تربطه بزوجها صلة قرابة، بارتكاب الواقعة لخلافات على توصيل الغاز لعقار مشترك بين والد المتهم والمجنى عليه.

جديد حبس المتهمين بقتل طالب بالشرقية

وفاة طفل داخل بلوعة صرف صحى في الشرقية

عزل 116 منزل بعد ظهور 75 إصابة كورونا في الزقازيق

 

 

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى