أخبار الشرقية

جلسة نفسية لـ”بركات” بحضور جوزيه لإثنائه عن قرار الإعتزال

1

حرص محمد بركات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى والذى كان قد أعلن اعتزاله الكرة نهائيا أمس وذلك على خلفية أحداث بورسعيد الدموية، على متابعة مران الفريق الصباحى من داخل ملعب مختار التتش.

ووفقا لما ذكره الموقع الرسمي للنادى الأهلى فقد جلس بركات مع الدكتور محمد فكرى الطبيب النفسى للنادى الأهلى لمحاولة معالجته معنويا وإقناعه بالعدول عن قرار الاعتزال.

كما حرص مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى على الانضمام لجلسة الدكتور محمد فكرى وبركات وذلك للاستماع لوجهة نظر بركات وكذلك لمحاولة إثناءه عن قرار الاعتزال الذى يراه الخواجة البرتغالى انفعاليا.

وفي نفس السياق، صرح وائل جمعة صخرة دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي بأنه يبذل ومعه زملاؤه اللاعبون بالفريق محاولات حثيثة لإقناع محمد بركات نجم وسط الفريق بالتراجع عن قرار الاعتزال الذى كان قد اتخذه أمس الأحد.

 وأوضح جمعة فى تصريحات إذاعية اليوم الإثنين، أنه يتمنى أن يكون قرار بركات انفعاليا وينتهى سريعا بالعدول عن قراراه هذا.. كونه احد اللاعبين المهمين والأساسيين الذين لا غنى عنهم في تشكيلة نادى القرن الإفريقي.

أضاف جمعة أنه يقدر تماما شعور بركات الانفعالى ولا يجب لومه على رد فعله بعد الذى شاهده في بورسعيد والذى لا يمكن وصفه سوى بمجازر دموية، رافضا اتهامه أو أيا من لاعبي الأهلى يتهم بالمزايدة أو المتاجرة بمشاعر أسر الشهداء.

يذكر أن بركات كان قد اتخذ أمس الأحد قرارا بالاعتزال نهائيا بعد أحداث بورسعيد الدموية التى راح ضحيتها 74 شهيدا ومئات المصابين.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى قد عبر عن أمنياته أن يكون القرار الذى اتخذه الزئبقي باعتزال اللعب انفعاليا.. مؤكدًا أنه مقدر تماما حالة اللاعب النفسية بعدما تأثر بما جرى فى بورسعيد.

المصدر : محيط 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى