أخبار الشرقية

جمعية الهلال الأحمر بالزقازيق تحتفل بيوم اليتيم

 

الهلال الأحمر بالزقازيق2

كتبت | شيماء أشرف

نظمت  جمعية الهلال الأحمر بالزقازيق احتفالية بيوم اليتيم بالحديقة الخاصة بالجمعية، وقد شمل  الحفل الذي أقيم بالزقازيق على عديد من الفقرات الغنائية ورقص الأطفال والرسم على وجوههم بالألوان وفقرات ترفيهية مثل الأرجوز والمهرج .

حضور الحفل

وقام بالغناء وإحياء الحفل عدد من الفنانين بالشرقية، وأشرف على تنظيم الحفل «مدحت مدكور» نائب رئيس الهلال الأحمر بالشرقية حضور رئيس جمعيه الهلال الاحمر بالشرقية عضو مجلس النواب الدكتور «محمد حبيب» .

الهلال الأحمر بالزقايق3
الهلال الاحمر بالزقازيق

زر الذهاب إلى الأعلى