أخبار الشرقيةأخبار العالمسلايد

لفوز الزمالك بالدوري.. جمهور الزمالك بقرية في الشرقية يتبرعون بجهاز أشعة

جمهور الزمالك بقرية في الشرقية
جمهور الزمالك بقرية في الشرقية

جمهور الزمالك بقرية في الشرقية.. في لفتة إيجابية وجميلة، عبر جمهور نادى الزمالك بقرية تابعة لمركز ديرب نجم بالشرقية، عن فرحتهم وإحتفالهم بفوز نادي الزمالك بالدوري، بشكل إيجابي وحديث.

حيث ساهم محبي نادي الزمالك بقرية بهنيا التابعة لمركز ديرب نجم، في شراء جهاز أشعة للوحدة الصحية بالقرية، وذلك لخدمة الأهالي والمواطنين.

جمهور الزمالك بقرية في الشرقية

وقد أوضح الشباب القائمين على هذا التبرع، من خلال منشور لهم على صفحات التواصل الاجتماعي، أن هذا التصرف جاء من باب إيمانهم بأهمية المشاركة المجتمعية والمساهمه فى العمل الخيرى داخل القرية.

وأنهم قرروا الاحتفال بتتويج نادي الزمالك بطلًا للدوري، بطريقتهم الخاصة وبشكل إيجابي يعكس روح المشاركة.

وعليه قام عدد من جمهور نادي الزمالك بالقرية، بتجميع مبلغ 21000 جنيه، للمساهمة في شراء جهاز للأشعة وإهداءه للنادي بالوحدة الصحية بالقرية لخدمة الأهالي والمرضى المترددين عليها.

مؤكدين على أنهم قاموا بهذا العمل، قاصدين به وجه الله تعالي، وتعبيرًا عن فرحتهم بفوز الزمالك بالدوري بشكل لائق ومحترم، وبعيدًا عن التعصب والخروج عن الروح الرياضية.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى