ثقافة و فن

بالفيديو : جمهور “Arabs Got Talent” ينقذ صلاح إنترتينر و كريزي دانكرز

570

بعد منافسة قوية بين 8 مواهب عربية في حلقة العروض المباشرة الثانية من برنامج “Arabs Got Talent”، تأهل المتسابقان “صلاح إنترتينر” و”Crazy Dunkers” إلى النهائيات.

وشهدت الحلقة الثانية من العروض المباشرة الكثير من المواقف الكوميدية، بدء بحديث ناصر القصبي بالإنجليزية مع المتسابق الصومالي ” JunBox” قبل أن يؤكد له أحمد حلمي أنه يفهم اللغة العربية.

بالإضافة إلى رشوة فريق ” Crazy Dunkers” لأحمد حلمي بأحد قمصان فريقهم، مما تسبب في غيرة ناصر القصبي الذي طلب منهم “شورت” لكي يصوت لهم هو الأخر.

كما حصل ناصر القصبي على 3 “باز استفزازي” من أعضاء لجنة تحكيم البرنامج بسبب عدم اعجابه بلوحة الفنانة الراحلة فاتن حمامة.

ولا يمكن نسيان الأزمة التي تسببت بها نجوى كرم لأحمد حلمي بعد سؤاله عن أصول المتسابقة اللبنانية اليابانية ناديا قزي، لكنه تمكن من تدارك الموقف بسرعة بديهته.

ورغم نفيهما أكثر من مرة الشائعات حول علاقة عاطفية تجمعهما، لم تخل الحلقة من وصلة غزل بين نجوى كرم وعلي جابر توجتها كرم بإلقاء الشعر له.

وفي نهاية الحلقة، اختار الجمهور بقاء كل من “صلاح إنترتينر” و”Crazy Dunkers” وناديا قزي، ليتم استبعاد الخمسة متسابقين الأخرين.

وضمن صلاح صعوده إلى النهائيات بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، ليترك “Crazy Dunkers” وناديا قزي تحت رحمة لجنة التحكيم.

وبالفعل اختار علي جابر وأحمد حلمي المتسابقة ناديا قزي بعد تفكير طويل، بينما اختار ناصر القصبي فريق “Crazy Dunkers”، واضعا نجوى كرم في موقف لا تحسد عليه.

ومع حيرة كرم وشعورها أن المسؤولية كلها تقع على عاتقها، فضلت عدم الإدلاء بصوتها واستعانت بنتيجة تصويت الجمهور، والتي ذهبت إلى فريق “Crazy Dunkers”.

وبهذه النتيجة تأهل كل من “صلاح إنترتينر” وفريق “Crazy Dunkers” إلى النهائيات، بينما غادرت ناديا قزي المسابقة وسط حسرة معظم أعضاء لجنة التحكيم.

https://www.youtube.com/watch?v=ZHDlmt3jErw

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى