سلايدخدمات

جهاز كهربائي يرفع فاتورة الكهرباء في منزلك لـ 750 جنيه

جهاز كهربائي يرفع فاتورة الكهرباء
جهاز كهربائي يرفع فاتورة الكهرباء

جهاز كهربائي في منزلك يرفع فاتورة الكهرباء .. أجهزة كهربائية منخفضة السعر ولكن تكلفتها مرتفعة في استهلاك الكهرباء، ومع تطور الحياة والأجهزة الكهربائية التي وفرت لنا الراحة والرفاهية لابد من معرفة إذا كانت هذه الأجهزة موفرة لفاتورة الكهرباء أم لا.

ويوجد جهاز كهربائي صغير في الحجم ورخيص الثمن حيث يبدأ سعره من 75 جنيها حتى آلالاف الجنيهات، وهذا الجهاز هو غلاية المياه “الكتيل” ويستهلك كهرباء بشكل كبير وتجعل فاتورة الكهرباء مرتفعة وذلك وفقا لتحذيرات جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك .

جهاز كهربائي يرفع فاتورة الكهرباء

وحذر الكثير من خبراء الطاقة أن ربات البيوت استخدام “الكتيل” بشكل سليم وأفضل الطرق للاستخدام الأمثل لغلاية المياه .

افضل الطرق لاختيار غلاية المياه “الكتيل “لعدم ارتفاع فاتورة الكهرباء

اختيار نوع موفر للكهرباء والطاقة ويكون حجمه مناسب .

نظفى الغلاية باستمرار من الترسبات الجيرية وذلك بعد كل مرة تستخدمينها .

افصلي فيشة الغلاية من الكهرباء بعد الانتهاء من الاستخدام .

لا تتركي غلاية المياه فارغة ابدا من المياه بل اتركى فيها كوبين مياه على الاقل .

احذر هذه الأخطاء تؤدي لرفع عداد الكهرباء

عرضت قناة إكسترا نيوز، تقريرا حول تصرفات خاطئة تؤدي لرفع عداد الكهرباء، موضحة أن من بين التصرفات الخاطئة عدم سداد 3 فواتير استهلاك متتالية يعطى الحق للكهرباء رفع العداد عن المشترك، بجانب عمل وصلات كهرباء عن طريق العدادات أو أجهزة القياس الخاصة بتسجيل الاستهلاك ، وتوصيل التيار الكهربائى للغير .

وذكر التقرير، أن من بين التصرفات الخاطئة أيضا أنه في حالة توصيل التيار المسجلة على العدادات الخاصة بالمستهلك إلى وحدات أخرى غير المتعاقد عليها، وفي حالة إحداث خلل عمدى بالعدادات أو أجهزة القياس الخاصة بتسجيل الاستهلاك، وفي حالة قيام المستهلك بزيادة الأحمال عن القدرة المتعاقد عليها دون التصريح .

ولفت التقرير، إلى أنه من بين التصرفات الخاطئة منع مندوبى الشركة من القيام بأعمال المراقبة أو التفتيش أو التغيير أو الصيانة أو الإصلاح ، وفي حالة قيام المستهلك بهدم أو إزالة الموقع المتعاقد على توريد التغذية الكهربائية له.

وفي حالة رغبة المستهلك في إنهاء التعاقد مع الشركة، وفي حالة قيام المستهلك بفض أو إتلاف الأختام على العدادات .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى