خدمات

احصل على جهاز لاب توب من بنك ناصر بصورة البطاقة

جهاز لاب توب من بنك ناصر

جهاز لاب توب من بنك ناصر .. تسعى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتدريب ورفع كفاءة شباب الخريجين لتأهيلهم لسوق العمل، ونظرًا للظروف الراهنة التي تمر بها الدولة المصرية.

وما يترتب على ذلك من ضرورة امتلاك من يرغب من المستفيدين من برامج التدريب المختلفة بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لجهاز حاسب آلي محمول، جرى إطلاق مبادرة لتمويل أجهزة حاسب آلي محمول بالتعاون مع بنك ناصر الاجتماعي مبادرة شباب مصر الرقمية.

ويكون الحد الأقصى للتمويل 10 آلاف جنيه بفائدة 5% دون مصروفات إدارية بمدة تمويل 3 سنوات على أن يتم سداد الأقساط من الشهر التالي لصرف التمويل.

وفي إطار خدمة أخبار البنوك التي تقدمها “الوطن” للمتابعين بشكل يومي، نستعرض خطوات وشروط الحصول على قرض تمويل جهاز حاسب آلي محمول من بنك ناصر على النحو التالي:

كيف احصل على جهاز لاب توب من بنك ناصر بصورة البطاقة

  • إرسال صور مما يلي عبر البريد الإلكتروني للمبادرة [email protected]:
  • خطاب معتمد من جهة التدريب التابعة للوزارة يفيد بالتحاقك بأحد البرامج التدريبية بها، ويستثنى من ذلك متدربي المعهد القومي للاتصالات، إذ يكتفى بإرسال اسم البرنامج التدريبي الملتحق به.
  • عرض سعر لجهاز حاسب آلي محمول على ألا يتجاوز الحد الأقصى للتمويل (10 آلاف جنيه).
  • بطاقة الرقم القومي.
  • بعد التأكد من صحة المستندات المرسلة إلكترونيًا، يتم إرسال بريد إلكتروني للمتدرب لتحديد موعد تسليم أصول المستندات بمقر المعهد القومي للاتصالات بالقرية الذكية، ويستلم المتدرب خطابًا موجهًا لبنك ناصر الاجتماعي للبدء في إجراءات الحصول على القرض وجهاز الكمبيوتر المحمول.
  • يتخذ بنك ناصر الاجتماعي الإجراءات البنكية مع المتدرب لاستيفاء المستندات (كما هو موضح بالفقرة الخاصة بالمستندات المطلوبة)، ومن الضامن (كما هو موضح بفقرة الضمانات المطلوبة) والتوقيع على ملف التمويل بالبنك.
  • يسلم بنك ناصر الاجتماعي المتدرب خطابًا موجهًا للجهة صاحبة عرض سعر جهاز حاسب آلي محمول يفيد بموافقة البنك على تسليمه الجهاز على أن يقوم البنك بصرف تكلفة الجهاز للجهة صاحبة عرض السعر.
  • بعد استلام المتدرب للجهاز يلتزم بالتواصل مع المعهد القومي للاتصالات لإعداد الجهاز بالبرامج اللازمة للتدريب عن بعد.

الضمانات المطلوبة

لموظفي الحكومة

الضمان هو تحويل المرتب أو تعهد بتحويل المرتب عند الطلب مع الإلتزام بنسبة عبئ الدين والمستندات المطلوبة مفردات مرتب تحويل راتب أو تعهد صورة بطاقة سارية عرض سعر معتمد من المعهد القومي للاتصالات.

أصحاب المعاشات

فالضمان تحويل المعاش والأوراق المطلوبة تحويل المعاش للبنك وبيان معاش بجهة الصرف وصورة البطاقة وإيصال مرافق حديث وعرض سعر معتمد.

ورثة المعاشات

الضمان لهم تحويل المعاش بضمان سداد عبئ الدين والأوراق تحويل ا لمعاش وبيان جهة الصرف وبيان حصة المعاش وصورة البطاقة السارية وصورة البطاقة وإيصال مرافق وعرض سعر.

موظفي القطاع الخاص

الضمان لهم هو تحويل مرتب مع الإلتزام بسداد عبئ الدين والأوراق سداد مفردات مرتب وبيان حالة وظيفية وتحويل الراتب على البنك وصورة البطاقة السارية وإيصال مرافق حديث وعرض سعر.

وبالنسبة لمن له وديعة في البنك الضمان هو تحويل وديعة للبنك لا تقل عن قيمتها والأوراق تجميد قيمة التمويل طوال فترة مدة التمويل.

المستندات المطلوبة من المتدربين المتقدمين للحصول على التمويل

  1. خطاب ترشيح من المعهد القومي للاتصالات يفيد باسم المرشح ورقمه القومي وقيمة جهاز الكمبيوتر المطلوب تمويله.
  2. تقديم ضامن (لا يشترط أن يكون موظفًا حكوميًا) واستيفاء مستندات الضمان المطلوبة وفقاً لجدول الضمانات المبين عاليه.
  3. عرض سعر للجهاز بما لا يتجاوز الحد الأقصى للتمويل معتمد من المعهد القومي للاتصالات.
  4. إيصال مرافق حديث باسم المرشح أو أحد أقارب الدرجة الأولى لمحل إقامة المرشح.
  5. صورة بطاقة الرقم القومي سارية للمرشح والضامن إن وجد.
  6. التوقيع على سند إذني للمرشح والضامن.
  7. التوقيع على عقد الاتفاق بين البنك والمرشح والضامن وفقًا للإجراءات المتبعة في البنك.

وبذلك تكون قد عرفت إجابة سؤالك احصل على جهاز لاب توب من بنك ناصر بصورة البطاقة ؟

كيف احصل على جهاز لاب توب من بنك ناصر بصورة البطاقة؟

إرسال صور مما يلي عبر البريد الإلكتروني للمبادرة [email protected] وخطاب معتمد من جهة التدريب التابعة للوزارة يفيد بالتحاقك بأحد البرامج التدريبية

ما هي المستندات المطلوبة من المتدربين المتقدمين للحصول على التمويل؟

خطاب ترشيح من المعهد القومي للاتصالات يفيد باسم المرشح ورقمه القومي وقيمة جهاز الكمبيوتر المطلوب تمويله.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى