أخبار الرياضةرياضة محلية

محمد صلاح يفجر مفاجأة بخصوص شارة كابتن المنتخب

محمد صلاح

تحدث محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي عن وصول قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك للنهائي الإفريقي.

حيث قال: “فخور جدا طبعا بوصول الفريقين للنهائي الإفريقي وتابعت المباراتين الأخيرتين لهما وكنت عايزهم في النهائي والحمد لله وصولوا وكنت أتمنى حصول بيراميدز أيضا على الكونفدرالية”.

محمد صلاح يفجر مفاجأة بخصوص شارة كابتن المنتخب

وأوضح في حواره: أن هذا الوصول للقطبين يعد شيئا جيدا للبلد وللفرق المصرية ولمنتخب مصر بالطبع ولكن أتمنى أن لا تكون هناك حساسية بين لاعبي الفريق الموجودين في صفوف المنتخب خلال هذه الفترة.

وعن شارة الكابتن في منتخب مصر ردا على سؤال المذيع سعدون الكواري قال صلاح: ما تعمليش مشاكل بسبب شارة الكابتن دي.. أنا واحد من كباتن المنتخب بس ما اعرفش رقم كام ومبسوط طبعا بوجودي ككابتن للمنتخب.

واستطرد صلاح في هذه الجزئية ضاحكا: شارة الكابتن للمنتخب هاتشيلني الليلة أكثر وأنا كده كده شايلها ولكن في النهاية يبقى موضوع الشارة قرار مدرب وأنا علاقتي قوية بمن هم قبلي في شارة الكابتن أحمد فتحي وعبد الله السعيد وأي حاجة يقررها المدرب أنا موافق عليها المهم ما يبقاش فيه أي زعل مع زمايلي وهو ده المهم بالنسبة لي.

واختتم صلاح تصريحاته في هذا الحوار موجها كلمة للجماهير المصرية والعربية قائلا: شكرا على دعمكم طول الوقت وسعيد جدا بهذا الدعم وكان هدفي أعمل حاجة ما اتعملتش قبل كده والحمد لله وصلت للمكانة دي والفترة اللي جايه محتاج دعمكم أيضا وأتمنى نشوف ناس تاني كتير من العرب في شتى المجالات أحسن مني.

ليفربول يبرز دور محمد صلاح

أبرز الدوري الإنجليزي الممتاز إنجازًا جديدًا لجناح وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، قبل مباراة مانشستر سيتي في المسابقة المحلية مساء اليوم، الأحد.

ويلتقي ليفربول بمنافسه التقليدي في السنوات السابقة على ملعب “الاتحاد” بمدينة مانشستر بقيادة الحكم الدولي، كريج باوسون.

يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 16 نقطة قبل المواجهة القوية، بينما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة.

وغرد الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز على “تويتر” وكشف عن إنجاز لاعب منتخب مصر، وكتب: “محمد صلاح سجل 80 هدفا في 115 مباراة بالدوري الإنجليزي منذ انتقاله إلى ليفربول في عام 2017”.

وأضاف فى النهاية: على الأقل متفوق بـ9 أهداف عن أي لاعب آخر في المسابقة خلال هذا الوقت.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى