أخبار الرياضة

جوزيه : الأهلى لا يعترف إلا بالمركز الاول

178599

زار البرتغالى مانويل جوزيه ، المدير الفنى السابق للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، مقر النادى في الجزيرة، صباح الثلاثاء، وحضر مران الفريق الصباحى، استعداداً لمواجهة طلائع الجيش في بطولة الدورى الممتاز، الخميس.

وحرص جوزيه على تحية الجهاز الفنى ولاعبى الفريق، وصافح معظمهم، ودخل في حديث مع بعض اللاعبين القدامى من الذين سبق له تدريبهم خلال تواجده مع الفريق مثل: حسام عاشور وحسام غالى وإكرامى وعبدالله السعيد.

وهنأ جوزيه اللاعبين على التتويج بلقب بطولة السوبر مؤخراً في الإمارات على حساب الغريم التقليدى الزمالك، وأوضح لهم أنه شاهد المباراة وأُعجب بالروح القتالية التي سيطرت عليهم وحرصهم على تحقيق اللقب، بعد التخلف، بهدف عمر جابر.

وبعدها انفرد جوزيه بمواطنه جوزيه بيسيرو، المدير الفنى الحالى للفريق، وتحدث معه حول الفريق ورؤيته للفترة المقبلة، في جلسة مغلقة بحجرة المدير الفنى بمقر الجهاز الإدارى بالنادى.

ومنح جوزيه من واقع خبرته الطويلة مع النادى ثلاث نصائح لمواطنه، من أجل تحقيق النجاح مع المارد الأحمر، حيث شدد له على أن الأهلى هو أحد أكبر الأندية الأفريقية والعربية، ولديه جماهير عريضة لا تقبل إلا بالتتويج بالبطولات، ولا تعترف إلا بالمركز الأول، وهو ما يضع المدير الفنى للفريق تحت ضغط مستمر، من أجل تحقيق البطولات.

كما طالب جوزيه «بيسيرو» بمتابعة قطاع الناشئين في النادى، لأنه يمتلئ بالعديد من المواهب الجيدة، التي أصبحت نجوما في الفريق، وضرب له أمثلة برمضان صبحى وعمرو جمال وحسام عاشور، الذي شدد على أنه اعتمد عليه بشكل دائم منذ تولى تدريب الفريق، وكان وقتها مازال لاعباً صاعداً من قطاع الناشئين. وكشف جوزيه عن أن اللاعب المصرى يحتاج لطريقة تعامل خاصة، من أجل الحصول على أفضل ما لديه، مشيراً إلى أن الشعب المصرى يتميز بخفة الدم وروح الدعابة، وقريب في خصائصه وطبيعته من الشعب البرتغالى.

ورافق جوزيه في جولته داخل النادى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، الذي يرتبط معه بعلاقة صداقة قوية. فيما أكد جوزيه عدم حاجة أبوتريكة لنصيحته حول تحديد وجهته بالعمل الفني والإدارى، مؤكداً أنه الوحيد الذي يملك اتخاذ القرار.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى