أخبار الرياضة

حازم إمام : هذا هو الفارق بين محمد صلاح وميدو

حازم إمام

كتب | شادي زعبل

قال حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم الزمالك السابق، إن وجود وسائل التواصل الاجتماعي صنع فارقا كبيرا بين تجربة الاحتراف لكل من محمد صلاح، وأحمد حسام “ميدو”.

وأضاف حازم إمام خلال حواره مع الفنانة غادة عادل في برنامج “تعشبشاي” أن الجميع الآن ينتظر مشاهدة محمد صلاح يلعب كل أسبوع، كما أنه كسب تصويت BBC بسبب الجمهور، وهو الآن في ذروته، والأمة العربية سعيدة به كما في حالة الجزائري رياض محرز.

 

وجه حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ونجم الزمالك السابق، سؤالا للمدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري قائلا: “هو الأهلي وحش ليه؟!”، موضحا أن السؤال ليس عن مباراة اليوم فقط، بل خلال آخر 5 مباريات حتى التي فاز بها على سموحة.

وأضاف “إمام” فى الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي ووادي دجلة، أن المارد الأحمر لم يظهر بالشكل المطلوب أمام وادي دجلة وهو ما كلفه التعادل، ضمن مباريات الجولة الـ15 من الدوري المصري الممتاز.

وتساءل الثعلب الصغير، جميع الفرق علمت جيدا طريقة لعب الأهلي، فأين هي الحلول في الفترة المقبلة”.

https://youtu.be/8Y8XqHx-myM?t=14

 

عبر الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن حزنه الشديد عقب تعادل الفريق الأحمر أمام وادي دجلة مساء اليوم بالدوري العام، مؤكدا أنهم واجهوا سوء حظ كبير خلال المباراة.

أضاف حسام البدري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة مساء اليوم الإثنين، أن سيناريو المباراة كان غريبا بشكل كبير، موضحا أنه عندما أحرز الأهلي هدف التقدم استطاع وادي دجلة أن يعدل النتيجة بعدها بدقيقة واحدة فقط لا غير، لافتا إلى أنه من الطبيعي أن يشارك محمد هاني في قلب الدفاع نظرا للإصابات الكثيرة في هذا المركز، بل استطاع تقديم مستوى جيد خلال المباراة خاصة أنه كان يعمل دائما على تجهيزه وإعداده لمثل هذه المواقف.

اختتم مدرب الأهلي حديثه أنه لابد من غلق هذه الصحفة تماما والتركيز جيدا على المباريات المقبلة، مؤكدا أن مشوار الدوري العام لازال طويلا.

جدير بالذكر أن الأهلي قد واصل نزيف النقاط بالدوري خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعدما اكتفى بالتعادل الإيجابي 1/1 أمام فريق وادي دجلة مساء اليوم، ليخسر النقطة السابعة في آخر 4 مباريات فقط.

https://youtu.be/eK4dviWibPg

 

 للمزيد من الأخبار

حازم إمام: سأترشح لرئاسة نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة

حازم إمام: يجب أن يتدخل وزير الرياضة بشكل عاجل لحل أزمة الزمالك

حازم إمام: محمود الخطيب أعاد لي الأمل في رئاسة الزمالك يوماً ما

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى