أخبار الرياضة

حازم إمام يفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن مباريات الزمالك بالدوري

حازم إمام
حازم إمام

كتبت | هدير هشام

كشف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري حازم إمام عن مفاجأة جديدة بتأجيل مباريات الزمالك المتبقية في الدوري الممتاز بسبب نهائي مسابقة الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح حازم إمام بأن اتحاد الكرة لم يمنع تأجيل مباريات الزمالك في الدوري حتى ينتهي من مبارياته بالكونفدرالية، قائلاً« إذا طلب الزمالك تأجيل مبارياته قبل خوض نهائي الكونفدرالية، بالتأكيد اتحاد الكرة لن يقف أمام مصلحة الفريق».

حازم إمام يفجر مفاجأة عن مباريات الزمالك 

وأضاف حازم: «الزمالك ممثل مصر ولكن بالأحاديث الرسمية حتى الآن الزمالك لم يطلب أي شيء بخصوص مبارياته، وبالطبع هو نادي كبير وسيقوم اتحاد الكرة بدعمه».

وأشار إمام أثناء حديثه بأن اتحاد الكرة كان يساند الأهلي العام الماضي، والمثل سيحدث مع الزمالك وسيسانده من أجل الفوز بالكونفدرالية هذا العام.

وأضاف أن فريق الزمالك طلب راحة وتأجيل مباراة الإنتاج الحربي، ونفس الأمر بالنسبة للمقاولون العرب من أجل المباريات التي لعبها في الكونفدرالية»”.

وفي نهاية حديثة قال تحدثت مع الكثير من الناس في الاتحاد ولا يوجد أي مانع، لكن في النهاية الأمر يعود إلى «عامر حسين» الذي يقوم بتوفيق الأمور مع المواعيد المتاحة.

اقرأ أيضًا: مواجهات نارية تزيد الصراع بين الأهلي والزمالك وبيراميدز

اشتعلت المنافسة على بطولة الدوري المصري بين الأهلي وبيراميدز والزمالك، في مشهد لم يعتد عليه محبو الكرة المصرية خلال السنوات السابقة.

وازدادت الأجواء إثارة خلال الصراع بين الأهلي والزمالك وبيراميدز في إطار لعبة الكراسي الموسيقية بين ثلاثي القمة خلال الجولات القليلة السابقة.

وذلك بفوز الأهلي في المباراة الأخيرة على منافسه طلائع الجيش، حيث ازدادت المنافسة إثارة ومتعة حيث تصدر بيراميدز جدول الدوري العام الممتاز برصيد 64 نقطة، بالتساوي مع المارد الأحمر صاحب المركز الثاني، فيما يأتي فريق الزمالك ثالثًا برصيد 60 نقطة.

ومما يزيد منافسة الدوري سخونة وإثارة المباريات المتبقية لثلاثي المقدمة والتي سيكون من بينها لقاء القمة بين فريقي الأهلي والزمالك.

وإليك المباريات المتبقية للأهلي والزمالك وبيراميدز:-

مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري

الإسماعيلي – النجوم – إنبي – سموحة – المقاولون – الزمالك.

مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري

الإسماعيلي دور ثاني – وادي دجلة – حرس الحدود – الإنتاج الحربي – الداخلية – الجونة – الأهلي.

مباريات بيراميدز المتبقية في الدوري المصري

المصري – وادي دجلة – النجوم – حرس الحدود.

زر الذهاب إلى الأعلى