أخبار مصر

حالة الطقس متقلبة بدء من الخميس حرارة شديدة وأمطار وسيول

3949341

تعيش جميع محافظات مصر حالة من عدم الاستقرار وتقلبات وعدم استقرار في حالة الطقس ، حيث من المنتظر أن تشهد البلاد ارتفاع في درجات الحرارة بدء من يوم الخميس، سقوط أمطار تصل إلى السيول

وفي هذا الشأن أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المنتظر أن تتعرض البلاد اعتبارا من الخميس المقبل وحتى الاثنين 18 مايو على الأقل لموجة شديدة الحرارة ليسود طقس شديد الحرارة على أغلب الأنحاء نهارا معتدل ليلا.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها، أنه من المتوقع سقوط أمطار متوسطة الشدة ورعدية أحيانا وقد تصل لحد السيول على مناطق محافظات شمال وجنوب الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وخليج السويس، وتسقط الأمطار الخفيفة على مناطق متفرقة من الوجه البحرى يوم الأحد المقبل وتنشط الرياح خلال هذه الفترة على بعض المناطق تكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متفرقة وتؤدى أحيانا إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر.

وعن القاهرة الكبرى ، كشفت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المنتظر أن تتعرض القاهرة الكبرى اعتبارا من الخميس وحتى الاثنين 18 مايو على الأقل لموجة شديدة الحرارة ليسود طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا .

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنه اعتبارا من يوم الجمعة وحتى الاثنين 18 مايو من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة ورعدية أحيانا على بعض المناطق كما تنشط الرياح على بعض الطرق والمناطق المكشوفة تكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متفرقة .

تعرف على الطقس الأيام القادمة

  • متوسط درجات الحرارة المتوقعة طقس الأربعاء 13 مايو ( 36 )
  • متوسط درجات الحرارة المتوقعة طقس الخميس 14 مايو ( 34 )
  • متوسط درجات الحرارة المتوقعة طقس الجعة 15 مايو ( 36 )
  • متوسط درجات الحرارة المتوقعة طقس السبت 16 مايو ( 39 )
  • متوسط درجات الحرارة المتوقعة طقس الأحد 17 مايو ( 42 )
  • متوسط درجات الحرارة المتوقعة طقس الأثنين 18 مايو ( 40 )

 

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى