أخبار مصرسلايد

حالة الطقس عواصف وأمطار رعدية بجميع أنحاء الجمهورية في هذا اليوم

حالة الطقس عواصف وأمطار رعدية
حالة الطقس عواصف وأمطار رعدية

حالة الطقس عواصف وأمطار رعدية.. كشفت إيمان شاكر ، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد ، أن حالة عدم الاستقرار في الطقس تبدأ يوم الأحد في جميع أنحاء الجمهورية ، قائلة: حذر خبراء الأرصاد من ذلك قبل يومين وقاموا بتحديث البيان اليوم وفق آخر المستجدات.

حالة الطقس عواصف وأمطار رعدية

وأوضحت خلال مقابلة هاتفية لبرنامج “كلمة أخير” الذي قدمته الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON” ، أن حالة عدم الاستقرار خلال اليومين المقبلين تتميز بعدة خصائص: فترة من الزمن. يومان. وتنخفض درجات الحرارة يومي الأحد والاثنين بين 9 و 10 درجات.

وأضافت أن الهبوط سيصل إلى -2 درجة تحت الصفر وسط سيناء ، وهذا يؤدي إلى تكون ثلوج على مرتفعات سانت كاترين ، مشيرة إلى أن الرياح تصل إلى مستوى العاصفة في المناطق المفتوحة.

وهذا يؤدي إلى تدهور في مجال الرؤية على الطرق وخاصة الطرق السريعة والصحاري يصل ارتفاع الأمواج إلى 5 أمتار وهذا حدث الأسبوع الماضي.

شاهد أيضًا: رسوم السحب من atm والاستعلام عن الرصيد 2022 بجميع البنوك.. التطبيق بدءًا من هذا الموعد

حالة الطقس عواصف وأمطار رعدية
حالة الطقس عواصف وأمطار رعدية

ولفتت إلى أن هطول الأمطار غدا سيكون بين متوسط ​​إلى غزير ، وعاصفة رعدية ستصاحبها برد ، وسيبدأ هطول الأمطار من مساء الغد ويكون خفيفا إلى متوسط ​​.

ومع دخول ساعات الليل ستزداد فرصة هطول الأمطار الرعدية خاصة يوم الاثنين.

وتوقعت أن يبدأ الطقس في التحسن اعتبارًا من الثلاثاء المقبل ، موضحة أن موجة العواصف الرملية ستصل إلى محافظات القاهرة الكبرى والصعيد والوجه البحري وتطال معظم أنحاء الجمهورية.

حالة الطقس عواصف وأمطار رعدية
حالة الطقس عواصف وأمطار رعدية

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى