أخبار العالمخدماتسلايدمنوعات

أجدد أشكال وأسعار هدايا رأس السنة

هدايا رأس السنة
هدايا رأس السنة

بداية كام عام يبحث المحبين والمقربين وكذلك الأصدقاء إلى اختيار هدايا لذويهم من أجل أن تكون ذكرى جميلة وكذلك تزيين المنازل والمكاتب والشركات واستخدام الديكورات الحديثة .

لذلك نرصد لكم أجدد أشكال وأسعار هدايا رأس السنة 2022

وقال إيلي، أحد أصحاب متاجر بيع مستلزمات وهدايا الكريسماس، أنه يوجد أشكال وأحجام جديدة من أشجار رأس السنة الزينة، التي يشتريها الناس لتزيين المنازل بمناسبة العام الميلادي الجديد.

ويبدأ سعر شجر الكريسماس من 10 جنيهًا للنوع البلاستيك الصغير، حتي يصل إلى سعر 100 جنيهًا وأكثر، للنوع المعدن والأنواع الأخري من أشجار الكريسماس الزينة.

أجدد أشكال وأسعار هدايا رأس السنة

وتابع إيلي أنه يوجد ألعاب وزينة بأشكال وأحجام متعددة ومتنوعة، خاصة لتزيين شجر الكريسماس والتي تضيف بهجة خاصة الي شجرة العام الجديد.

وأكمل أنه من أشهر الهدايا التي توجد في السوق بمناسبة العام الجديد، هو شخصية بابا نويل، والتي تكمن في عرائس صغيرة وأحجام كبيرة، والتي يقبل عليها الشراء بنسبة كبيرة.

هدايا رأس السنة
هدايا رأس السنة

ومن ضمن زينة ومستلزمات العام الجديد، يوجد ديكورات مخصصة للمنازل مصنوعة من الفوم، والتي تأتي بأشكال متعددة منها الرجل الثلجي وبابا نويل وشجرة الكريسماس.

وأشار أن أسعار مستلزمات وهدايا العام الجديد، لم تزيد بنسبة كبيرة عن العام الماضي، فيوجد بعض أسعار الهدايا الصغيرة ثابتة علي سعرها، بينما يوجد زيادة طفيفة في أسعار الهدايا والمستلزمات الأخري.

أسعار الدفايات الكهربائية فى مصر بمختلف أنواعها

وعلق إيلي علي نسبة إقبال المصريين علي شراء هدايا العام الجديد، وقال أنه لا يوجد إقبال كبير حتي الأن من قبل المصريين علي شراء مستلزمات العام الجديد، ولكن عادة ما يكثر الإقبال في نهاية شهر ديسمبر.

خبيرة الابراج وعلم الارقام مايا ناجي أبرز هذه الهدايا التي يمكن تقديمها في أعياد الكريسماس والتي تناسب بعض من الابراج الفلكية :

هدايا رأس السنة
هدايا رأس السنة

العطور هدية مواليد الحوت والسرطان والميزان

تتعدد أشكال وأنواع العطور التي يمكن أن تقدمها هدية في أعياد رأس السنة، ولهذا تعتبر الخيار الأمثل لهدايا الكريسماس فهي لا غنى عنها بالنسبة لأي شخص سواء كان رجل أو امرأة.

ولكن عليك الحرص جيدا عند اختيار العطر المناسب لمن تقدمه له فهناك أشخاص لا يحبون الرائحة المثيرة على سبيل المثال بل يفضلون العطور الهادئة، والبعض الآخر يفضل العطور العربية بدلا من العطور الغربية.

عروض هايبر وان للبطاطين والمفروشات خصم يصل 50 %

وبشكل عام يمكنك أن تعرف العطر المناسب لكل برج، ولكن بشكل خاص يستعد برج الحوت لاستقبال هذا النوع من الهدايا التي بالطبع ستنال إعجابه، وكذلك برج الميزان الذين يفضلون العطور بشدة وأيضًا مواليد برج السرطان.

بوكية الورد بالشيكولاتة الهدية الأفضل للحمل والعذراء والقوس

من الهدايا الـ “تريندي” جدا لهذا العام والتي تستمر معنا أيضا من العام السابق نظرا للإقبال الشديد عليها وابتكار طرق جديدة لها، هي عمل بكويه ورد يتكون من الورد والشيكولاتة وبعض ألعاب الكريسماس وبابا نويل.

فهذه الهدية تجذب القلوب وتلقى إعجاب الكثيرين، وخصوصا لو كنت ستقدمها لخطيبتك أو حبيبتك أو ربما لطفل صغير بالتأكيد ستنال إعجابه.

وهو ما سيكون مميزا جدا لمواليد برج الحمل الذي تبهره هذا النوع من الهدايا التي تناسب طبيعة قلبه الذي يشبه قلب الأطفال إلى حد كبير، ومواليد برج العذراء شديدو الحساسية ومواليد برج القوس.

بوكس رأس السنة هدية برج العقرب والدلو والثور

أما برج العقرب فيعشق الهدايا الاستثنائية التي صممت خصيصا من أجله، لذا سيحصل على الهدايا الجديدة والمميزة وهي عمل بوكس هدايا تجمع بداخله أبرز الهدايا التي يحبها الشخص التي ستقدم له هدية رأس السنة.

فمن الممكن أن تضع في هذا البوكس قطع من الحلوى والشوكولاته وبعض الهدايا التذكارية كمدالية تحمل حروف أسمائكم أو ألعاب مثل بابا نويل، أو مج يحمل صوركم، كما يمكنك إضافة هدايا خاصة كالحلي والذهب أو الساعات.

هدايا رأس السنة
هدايا رأس السنة

وتناسب هذه الهدية أيضًا مواليد برج الدلو الذين يحبون كل ما هو رائج وشائع وبرج الثور لأنه يحب الهدايا المادية الملموسة والعملية.

ألبوم صور للذكريات ملائمة للجدي والجوزاء والأسد

لا تقتصر هدايا الكريسماس على الأفكار الجديدة والهدايا الباهظة الثمن فقط، بل يمكن تقديم هدية بسيطة وغير مكلفة ولكنها قيمة وتخلد بها الذكريات الجميلة بينك وبين شريك حياتك.

أو صديقك أو حتى أحد أفراد العائلة، ومن هذه الهدايا “ألبوم صور” يحمل صور وذكريات جمعتكم في 2021، وهذا الخيار الأمثل لمواليد برج الأسد الذي يعشق الهدايا التي تذكره دائما بالذكريات الجميلة التي تجمعه بالآخرين.

ومواليد برج الجدي الذي يحتمي بذكريات الماضي من قسوة الواقع ومواليد الجوزاء الاجتماعيين والمحبين جدًا للأصدقاء.

ما أجدد أشكال وأسعار هدايا رأس السنة ؟

وقال إيلي، أحد أصحاب متاجر بيع مستلزمات وهدايا الكريسماس، أنه يوجد أشكال وأحجام جديدة من أشجار رأس السنة الزينة، التي يشتريها الناس لتزيين المنازل بمناسبة العام الميلادي الجديد.

أشهر الهدايا المعروفة خلال رأس السنة؟

ومن ضمن زينة ومستلزمات العام الجديد، يوجد ديكورات مخصصة للمنازل مصنوعة من الفوم، والتي تأتي بأشكال متعددة منها الرجل الثلجي وبابا نويل وشجرة الكريسماس.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى