أخبار الرياضة

حالة واحدة تبرئ محمد صلاح بعد الصورة المثيرة للجدل

 

 

 

أثار محمد صلاح نجم ليفربول الجدل بالصورة التي نشرها صباح اليوم عبر حسابه على تويتر وهو مستلقي ويبتسم، لتثير غضب المصريين ومتابعي التواصل الاجتماعي، خاصة بعد حادث قطار محطة مصر.

واعتبر المصريون والجمهور بأن صلاح تجاهل أحزان المصريين بسبب الحادث الذى وقع صباح أمس فى محطة مصر، وانهالت التعليقات الرافضة لنشر الصورة في هذا التوقيت العصيب.

وهناك حالة واحدة قد تبرئ محمد صلاح من هذا الجدل هو أن عددا من متابعيه دائمًا ما يلاحظون أنه يرد على الانتقادات بالصور، وذلك بعد أي انتقاد يتلقاه، وذلك بعد عدم تسجيله أي هدف في المباريات الثلاث الماضية وصيامه التهديفي.. علاوة على انتقاده بـ عدم التسجيل في الفرق الكبرى، وأن جميع أهدافه وأرقامه القياسية جاءت على حساب فرق الوسط.

وتعرّض محمد صلاح، لانتقادات لاذعة عقب نشر صورة شخصية له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حادث قطار محطة مصر.

وظهر “صلاح” فى الصورة وهو مُبتسم، ومُستلقٍ على السرير، والذى اعتبره الجمهور بأنه تجاهلٌ لأحزان المصريين بسبب الحادث الذى وقع صباح أمس فى محطة مصر، وانهالت التعليقات الرافضة لنشر الصورة في هذا التوقيت العصيب.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى