ثقافة و فن

حامد الشراب نجم «مسرح مصر»: انتظروني مطرباً

%D8%AD%D8%A7%D9%85%D8%AF %D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D8%A7%D8%A8

صرح الممثل حامد الشراب أحد نجوم “مسرح مصر” أنه حالياً يعيش فترة نشاط فني، بعد انطلاقته من بيته الأساسي “مسرح مصر” مع الفنان أشرف عبد الباقي يقدم حالياً عدد من الإعمال الدرامية.

وأضاف حامد الشراب أنه سعيد بمشاركته في فيلم “فين قلبي” مع الفنان مصطفى قمر، مشيراً إلى أن كواليس الفيلم كانت ممتعة وروح فريق العمل كانت تساعدهم على إخراج أفضل ما لديهم.

وعن إمكانية أن يتوجه للغناء خاصة أنه يتميز بصوت جميل، قال حامد الشراب إنه يتمنى أن يغنى ويستغل صوته وموهبته وإنه محب للغناء بشكل كبير.

وتابع أنه بالطبع سيخوض مجال الغناء قريباً، لكن بعد أن يثبت نفسه فى التمثيل، وأن يجد الأغنية المناسبة له والتى تعرف الجمهور به كمطرب.

حامد الشراب من مواليد محافظة البحيرة عام 1993، يدرس بكلية الطب في جامعة عين شمس، وعُرف وسط زملاء دفعته بموهبته فهو محترف للرسم، والتقليد، والغناء، والإنشاد والتمثيل.

شارك في العديد من المسرحيات الجامعية الخاصة بفريق كلية الطب، وأنضم عام 2013 لفرقة عمل”مسرح مصر” ضمن فريق شباب الممثلين مع الفنان أشرف عبد الباقي.

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى