ثقافة و فن

القصة الكاملة لحبس أحمد الفيشاوي بسبب ابنته

 

 أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

كتب | أحمد الدويري

كشف شعبان سعيد، محامى هند الحناوي، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، القصة الكاملة لحبس أحمد الفيشاوي بسبب ابنته لينا، قائلًا، إنه منذ عامين بدأ الفنان الراحل فاروق الفيشاوي تقريب المسافات بين لينا ووالدها أحمد الفيشاوي، وتم الاتفاق على تحمل نفقاتها الدراسية واختيار المدرسة الملائمة لها في لندن.

وأضاف سعيد، خلال لقائه ببرنامج عرب وود المذاع على فضائية روتانا، أن الفنان أحمد الفيشاوي تنازل عن الولاية التعليمية لابنته، ووافق على سفر لينا، موضحًا أن أحمد الفيشاوي توقف عن الإنفاق على ابنته فجأة دون سابق مقدمات.

اقرأ أيضًا إنذار رسمي لنقيب الموسيقيين بإيقاف محمد رمضان عن الغناء

وأشار إلى أنه من أغرب مواقفه غير المفهومة بعد موافقته على سفرها للندن لاستكمال دراستها، يطالب برؤيتها أسبوعيا في نادي المقطم، مضيفًا أن الحكم الذي صدر مؤخرًا على أحمد الفيشاوي حكم عن دعوى حبس مقابل متجمد عن جزء من المال.

وأردف محامي هند الحناوي، أن المحكمة حكمت للينا ابنة أحمد الفيشاوي بمصروفات تصل إلى أكثر من مليون جنيه، مؤكدًا أنه تم الحكم عليه بعدة أحكام بسبب المصروفات، لافتًا إلى أن هذا ليس الحكم الأول ولن يكون الأخير.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى