أخبار الشرقية

حبس المتهم بتوريط معتمرات الشرقية في نقل مواد مخدرة

الشرقية
صورة أرشيفية

كتب | شادي زعبل

قصة حزنت بسبب الأسر المصرية جميعها بعدما قام شخص بتوريط 3 معتمرات الشرقية لنقل مواد وعقاقير مخدرة إلى الأراضي السعودية عن طريق فوزهم بعمرة مجانية.

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة قسم أول الزقازيق، تجديد حبس المتهم الرئيسي فى واقعة زج العقاقير المخدرة لـ3 سيدات من كبار السن ضحايا العمرة المجانية، ومعه وسيطين فى الواقعة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت النيابة العامة بالزقازيق قد وجهت للمتهمين تهمة تهريب مواد مخدرة مستخدمين معتمرات الشرقية لإخفاء تلك المواد حتى الوصول للسعودية .

اقرأ أيضاً: إزالة 1500 لافتة غير مرخصة بشوارع الشرقية

وكان مدير أمن الشرقية اللواء جرير مصطفى تلقى اخطاراً يفيد بتلقي بلاغاً من أسر المعتمرات الثلاث يتهمون فيه «م ف أ ال» 34 سنة حاصل على ليسانس حقوق مقيم أبو كبير، بوضع كمية من العقاقير المخدرة بحقائب السيدات أثناء توجهم لأداء فريضة العمرة.

وتم ضبطهم بمطار جدة بالسعودية، وتمكنت قوة من مباحث أبو كبير من ضبطه، وتم ضبط الوسطين فى الواقعة وهما «س» و«إ» بمعرفة أهالي الضحايا، وتسليمهم للشركة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1727 إدارى قسم أول الزقازيق، وتم عرضه على النيابة العامة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى