أخبار الشرقية

حبس المتهم بقتل زوجته بالسم بأبوكبير

%D8%AD%D8%A8%D8%B3

قررت نيابة «أبوكبير» بالشرقية برئاسة «محمد علاء الدين حرز» مدير النيابة وبإشراف المستشار «وليد جمال» المحامي العام لنيابات شمال الشرقية اليوم حبس الزوج المتهم بقتل زوجته بعد دس سم فئران لها فى الطعام أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء «هشام خطاب» مدير البحث الجنائى، يفيد وصول«ش.ع.س» 27 سنة ربة منزل لمستشفى صيدناوى فى حالة حرجة وتوفيت متأثرة بإصابتها إثر تناولها سم فئران.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9587 لسنة 2016.

وكشفت التحقيقات التي أشرف عليها مدير النيابة أن والد المتوفية اتهم زوجها «م.ش.ع»  33 سنة عامل بالتسبب فى وفاتها ودس السم لها بالطعام.

وقال والد المتوفية فى تحقيقات النيابة، إن نجلته ذهبت إليه وكانت مختلفة مع زوجها ثم شعرت بحالة إعياء فذهبت للطبيب فأكد لها أن الإعياء ناتج عن حالة تسمم ، وبعد يوم ذهبت إلى مستشفى أبوكبير وتم تحويلها إلى قسم السموم بمستشفى صيدناوى.

وأضاف والد المتوفية أن المتهم كان على خلاف دائم مع زوجته، وأنه أخبرها قبل وفاتها أنه من قام بدس السم لها بالطعام، وأن نجلته لم تعانى من أى أمراض عصبية.

فيما أنكر الزوج الواقعة وأقر أنه دخل على زوجته المطبخ وجد بيدها كيس سم، أخده منها وتخلص منه بالحمام، وأنه عنده شاهد على الواقعة وأنها ذهبت لمنزل أسرتها ولم يذهب معها لوجود خلافات عائلية مع أسرتها.

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى