أخبار الشرقيةسلايد

حبس تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة في الشرقية

 

حبس تشكيل عصابي
حبس تشكيل عصابي

كتب | أحمد الدويري

قررت نيابة الزقازيق، بإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس تشكيل عصابي 4 أيام على ذمة التحقيقات لحيازتهم كميات من مخدري البانجو والحشيش.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود معلومات وتحريات لوحدة مباحث مركز شرطة الزقازيق عن تكوين 3 عاطلين، اثنين منهم لهم معلومات جنائية، يقيمان بمركز الزقازيق، تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص نشاطه الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة وحيازتهم أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص، لاستخدامها في نشاطهم الإجرامى واتخاذهم من محل إقامتهم مقرًا لمزاولة نشاطهم الإجرامd.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم حال تواجدهم بدائرة المركز وبحوزتهم فرد خرطوش- طبنجة- طلقات مختلفة الأعيرة- 2.500 كجم من نبات البانجو المخدر – 80 جرام لمخدر الحشيش – مبلغ مالى – 3 هواتف محمولة، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات البيع والأسلحة النارية لاستخدامها في نشاطهم الإجرامى، وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى