أخبار الشرقيةسلايد

حبس صاحب مخبز في الزقازيق بعد انفجار اسطوانة غاز وتسببها في إصابة 8 عمال وانفجار سيارة

فرن في الزقازيق

قررت نيابة قسم ثاني الزقازيق بالشرقية، برئاسة أحمد البدرى، مدير النيابة، وبإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس صاحب مخبز بمنطقة القومية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حيث وجهت النيابة العامة له تهمة الإهمال الجسيم لعدم اتباعه اشتراطات الحماية والأمن، داخل المخبز، وذلك على خلفية الحريق الذي نشب بالمخبز وأسفر عن إصابة 8 من العمال.

وكان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطار من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من شرطة النجدة بنشوب حريق بمخبز بمنطقة القومية دائرة القسم.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وأسفر الحريق عن إصابة 8 من العمال بالمخبز، وتم نقل المصابين لمركز الحروق والجراحات التكميلية بمستشفى ههيا لتلقي العلاج اللازم.

حيث سمع منطقة القومية بالزقازيق منذ 3 أيام، دوي انفجار بمخبز عيش بلدي تحديدا بجوار مستشفى المعلمين، حيث تسبب الانفجار في إصابة عدد من العاملين بالمخبز، وانفجار سيارة كانت تتواجد أمام المخبز وقت الحادث، وتم انقطاع التيار الكهربي بالمنطقة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى