أخبار الشرقية

حبس مدير مكتب بريد العاشر بعد سرقته مبلغ 187 ألف جنيه

أمرت نيابة العاشر من رمضان بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية بحبس مدير مكتب بريد العاشر و2 من المشتركين معه فى واقعة سرقة مكتب البريد 4 أيام على ذمة التحقيقات.

توصل رجال مباحث العاشر بالشرقية إلى كشف غموض واقعة سرقة مبلغ 187 ألف جنيه من مكتب بريد قسم أول العاشر من رمضان بعد 24 ساعة من ارتكاب الواقعة حيث تبين أن موظفا بالمكتب مع 3 آخرين اختلق قصة هجوم مسلح عليه خشية افتضاح أمره تم القبض على المتهمين والمبلغ المسروق وتحرر المحضر رقم 8843 جنح قسم أول العاشر.

تلقى اللواء محمد كمال جلال مدير أمن الشرقية إخطارا من العميد محمد عاصم مأمور قسم أول العاشر بتلقيه بلاغا بقيام مجموعة مسلحة بالسطو على مكتب بريد قسم أول صباح الأحد الماضى وسرقة مبلغ مائة 187 ألف جنيه ولاذا بالفرار.

على الفور أمر اللواء على أبو زيد مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث تم تشكيل فريق بحث جنائى قاده العقيد إبراهيم سليمان رئيس فرع البحث الجنائى لفرقة العاشر وضم كلا من الرائد أيمن غانم الضابط بفرع العاشر والرائد عبد الله النقيرة رئيس مباحث قسم ثانى العاشر والرائد أحمد غازى رئيس مباحث قسم أول العاشر.

وبعد تكثيف التحريات توصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الحادث ” باسم ف ال د ” 30 سنة موظف بالمكتب بالاتفاق مع كل من ” محمود ع ذ” 27 سنة عامل بشركة بلاستيك ومقيم العاشر و”رضا ع ع” 27 سنة حلاق ومقيم الرياض كفر الشيخ و”حجازى” تم ضبطهم جميعها ما عدا المتهم الأخير.

وتبين أن الموظف قام بفتح المكتب مبكرا على مواعيد العمل الرسمية وسهل للجناة مهمتهم فى سرقة المبلغ المالى ثم اتصل بالنجدة مدعيا قيام مجموعة مسلحة بالسطو على المكتب وسرقة وإصابته برأسه بآلة حادة.

المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى