أخبار الشرقيةسلايد

الدفع بـ20 سيارة إطفاء.. كشف عدد مصابي حريق مصنعي العاشر من رمضان

حريق مصنعي العاشر من رمضان
حريق مصنعي العاشر من رمضان

حريق مصنعي العاشر من رمضان.. اندلع منذ قليل حريق هائل في مصنع زجاج وآخر للمخلفات الصلبة بمدينة العاشر من رمضان، مما أدى إلى تحرك السلطات فورا، ودفعت قوات الحماية المدنية بأكثر من 17 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق مصنع الزجاج، فضلا عن أكثر من 3 سيارات إطفاء لمصنع المخلفات الصلبة.

ومن جانبه تابع الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، حريق مصنعي المنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان، وكلف الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بتوفير أوجه الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة للمصابين.

كما وجه الدكتور ممدوح غراب، الدكتور أدهم الشيمي، مدير مرفق الإسعاف، الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لمكان وقوع حادث الحريق، ونقل الإصابات للمستشفيات القريبة.

كشف عدد مصابي حريق مصنعي العاشر من رمضان

وقالت الدكتورة أسماء عبد العظيم، المتحدث الرسمي باسم محافظة الشرقية، أن حريق مصنع الزجاج قد أسفر عن إصابة 7 حالات باختناق، وتم اسعافهم جميعا في مكان الحادث.

وكشفت  المتحدث الرسمي باسم محافظة الشرقية عن أسماء المصابين والتي جاءت كالتالي:

أ .ع .ع السن 25 سنة من القليوبية.

أمين شرطة مطافي / م . ن . م السن 45 سنة من بلبيس.

أمين شرطة مطافي /أ . أ . أ السن 42 سنة من شبرا النخلة.

أمين شرطة مطافي / ع . ع . م السن 47 سنة من شبرا النخلة.

م. ص. م السن 16 سنة من شبرا النخلة.

أ . ك . أ السن 30 سنة من شبرا النخلة.

إ . ع . ع السن 48 سنة من شبرا النخلة.

وأضافت الدكتورة أسماء عبد العظيم أن رجال الحماية المدنية مستمرون في أعمال إطفاء الحريق حتى الآن بموقع نشوبه، وسيتم نشر المعلومات الجديدة عن الحادث فور وصولها.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى