أخبار مصرسلايد

ملحقوش يتهنوا.. النيران تلتهم أثاث “عش الزوجية” لإسلام وندا في الصباحية.. تفاصيل (صور)

استيقظ إسلام العريس بمساكن “مبارك 2” جنوب مدينة الغردقة، يوم “الصباحية” على مشهد مفزع ومرعب بدلا من الاستعداد لاستقبال الضيوف لتهنئته على الزواج السعيد، فقد التهمت ألسنة النيران كافة محتويات عش الزوجية، بعد ست ساعات فقط قضاها العروسان في شقتهما منذ عودتهما من حفل الزفاف الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.

4

فقد انكسرت فرحت العروسان “إسلام وندا”، وكان أول شيء يراه العريس يوم الصباحية في منزله الساعة السابعة والنصف صباحا، هي النيران تحول كل أثاث المنزل لكوم تراب، ليحاول بقدر المستطاع إطفاء النيران بمساعدة الجيران، لكن كل الجهود باءت بالفشل، والنجاح الوحيد في هذه الحادثة المؤلمة هو إنقاذ الزوجة من وسط ألسنة الحريق.

وقف إسلام العريس مكتوف اليدين أمام أثاث المنزل الذي تحول بين لحظة وضحاها لقطع فحم، وقام العريس بالتوجه لقسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

3

ووفقا لما نشره موقع الوطن، قال “إسلام” أن سبب الحريق هو الثلاجة، مشيرا إلى أنه بعد وصوله لمنزله تناول وجبة العشاء وقام بتشغيل الثلاجة لأول مرة ووضع باقي الطعام فيها، وأضاف أنه بعد مرور 6 ساعات فقط من نومه استيقظ على رائحة دخان كثيف في المنزل، وألسنة النيران مصدرها الغرفة المجاورة، وتوجه مسرعا لمصدر النيران ليجد الثلاجة هي أساس الحريق، وعلى الفور قام بنزع “فيشة” الكهرباء.

5

وأضاف العريس أنه لم يمر ثواني معدودة إلا وقد انتشرت ألسنة النيران في كافة أرجاء المنزل، والتهمت النيران كل الأثاث وكذلك الأجهزة، ولم يعد في استطاعته رؤية أي شيء حوله من كثافة الدخان المرتفعة، ولم يسمع سوى دقات الجيران على الباب بعد علمهم بالحريق، لذلك توجه للباب ودخل الجيران لمحاولة السيطرة على ألسنة النيران وإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

2

واردف أنه على الرغم من مساعدة الجيران له في إطفاء الحريق إلا أن النيران كانت سريعة جدا، وشكر الله أنه تمكن من إنقاذ زوجته قبل إصابتها بأي مكروه، مضيفا أنه قد قضى شهر العسل بين مركز الشرطة والنيابة بسبب التحقيقات في المحضر، بعد ضياع تعبه ومجهوده خلال سنوات لتجهيز منزل الزوجية، وكسر فرحته هو والعروس.

6

قال أنه قام بتحرير محضر ضد الشركة المصنعة للثلاجة، وذلك بعد أن أثبتت شركة الكهرباء أن كافة توصيلات الكهرباء في المنزل سليمة تماما، وهو ما يؤكد أن الثلاجة هي سبب الحريق، مؤكدا أن القضاء المصري عادل وسوف يحصل على حقه كامل.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى