أخبار الرياضة

حسام البدري: الإجهاد سبب الأداء المتواضع للاعبي الأهلي أمام الإسماعيلي

%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D9%85 %D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AF%D8%B1%D9%89

أكد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، أن الجهاز الفنى تعامل مع ظروف مباراة صعبة جدا فى لقاء الإسماعيلى بسبب توقيتها، إضافة إلى استمرار إجهاد لاعبى الفريق الأحمر الدوليين، مشيرا إلى أن الأهلي كانت لديه سيطرة أفضل وكان الأكثر استحواذا على اللقاء، رغم أنه لم تكن هناك فرص كثيرة.

 وشدد البدرى، خلال المؤتمر الصحفى، أن هناك حسابات خاصة لمنافسات الدور الثانى، وطموحات الفرق أصبحت أعلى عما كان عليه الحال فى الدور الأول، موضحا أن الفترة الزمنية بعد السوبر والإجهاد والسفر لعب دورا فى الأداء المتواضع الذى ظهر عليه فريقه أمام الإسماعيلى.

 وكشف البدرى أن مباراة الإسماعيلى لم يكن بها قصور دفاعية، وأنه تنبأ بمعاناة فريقه بسبب حسابات فنية والإجهاد الذى يعانى منه فريقه، وهو ما أثر على المنتخب أيضا.

وقال البدرى، الصفقات الجديدة ستشارك حينما يرى أنها تستحق أن تكون فى الملعب، مضيفا: “لدينا ارتباطات محلية وأفريقية، ونظرتى للمدى البعيد أجبرتنى على إراحة الكثير من العناصر الأساسية”.

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى