أخبار الرياضة

حسام البدري: إيهاب جلال حاول اللعب على العامل النفسي

البدري 1

 

 

كتب | أحمد الدويري

أعرب الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته الشديدة بالفوز الكبير الذي حققه الفريق الأحمر أمام الزمالك مساء اليوم بالدوري العام، حيث أكد أنهم حصدوا ثلاث نقاط هامة، خاصة أنهم كانوا يواجهوا فريق كبير بحجم الزمالك، منوهًا أن هذا الانتصار خطوة كبيرة نحو صدارة الدوري.

أضاف البدري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة مساء اليوم الإثنين، أن مباراة اليوم كان لها ظروف معينة، خاصة بعد التغييرات الأخيرة في الجهاز الفني لنادي الزمالك، لافتا إلى أنه توقع حماس واندفاع لاعبي الفريق الأبيض إلى الأمام وهو ما جعله يستغل المساحات التي تواجدت في خط دفاع الزمالك، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض استحوذ على المباراة لكن دون أن يصنع أي فرص خطيرة.

تابع موضحًا أن إيهاب جلال مدرب الزمالك حاول اللعب على العامل النفسي وإشراك لاعبين لم يكونوا متواجدين خلال الفترة السابقة مثل أيمن حفني وباسم مرسي من أجل أن يكسبهم الثقة من جديد، ولكن كان هذا الأمر سلاح ذو حدين فإذا انتصر كان سيصبح تفكيره سليمًا، إلا أنه حدث عكس ذلك.

الجدير بالذكر أن الأهلي قد واصل تفوقه على نادي الزمالك في بطولة الدوري العام خلال السنوات الأخيرة، وذلك بعدما حقق فوزا كبيرا على الفريق الأبيض بنتيجة 3/0، ليعتلي صدارة الدوري برصيد 39 نقطة وبفارق نقطتين عن الإسماعيلي الذي سيلعب غدا أمام النصر، بل مازال لدى الفريق الأحمر مباراة مؤجلة مع المقاولون العرب.

 

 

للمزيد:

عمرو أديب: تشجيعي للزمالك «لعنة»

أول تعليق من إيهاب جلال بعد الخسارة من الأهلي في القمة 115

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى