أخبار الرياضة

حسام البدري يحرج طفلاً طلب التقاط صورة معه

 

 

%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D9%85 %D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AF%D8%B1%D9%8A

تسبب حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي لكرة القدم بإثارة غضب المصريين بعد إحراجه لطفل طلب التقاط سيلفي معه.

بدأت الواقعة أثناء خروج المدير الفني للنادي الأهلي من استاد القاهرة عقب نهاية مباراة فريقه مع فريق وادي دجلة في الدوري العام، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، حيث فوجئ بطفل صغير يطلب التقاط سيلفي معه.

استجاب البدري لطلب الطفل الذي تأخر في التقاط السيلفي، فما كان من المدير الفني إلا أن استشاط غضباً وأشاح بيده، طالبا منه الانصراف في تصرف التقطته الكاميرات وأثار غضب المصريين بما فيهم جماهير الأهلي.

وصبت جماهير الأهلي وغيرها من المصريين جام غضبهم على مدرب الفريق الأحمر بسبب تصرفه مع الطفل، حيث طالبوا إدارة النادي بالاعتذار للطفل ومنحه تذاكر مجانيه لحضور مباريات الفريق في الدوري.

لفتت حالة الغضب التي ظهرت بوضوح على وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي خلال تواجده في مران الفريق اليوم أنظار الجميع.

وظهر الخطيب في مران الأهلي، واجتمع بحسام البدري المدير الفني ثم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، لبحث أسباب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

وجه حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ونجم الزمالك السابق، سؤالا للمدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري قائلا: “هو الأهلي وحش ليه؟!”، موضحا أن السؤال ليس عن مباراة اليوم فقط، بل خلال آخر 5 مباريات حتى التي فاز بها على سموحة.

وأضاف “إمام” فى الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي ووادي دجلة، أن المارد الأحمر لم يظهر بالشكل المطلوب أمام وادي دجلة وهو ما كلفه التعادل، ضمن مباريات الجولة الـ15 من الدوري المصري الممتاز.

وتساءل الثعلب الصغير، جميع الفرق علمت جيدا طريقة لعب الأهلي، فأين هي الحلول في الفترة المقبلة”.

https://youtu.be/WBJHeboqnxI

 المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى