أخبار الرياضة

حسام البدري يعلق على رحيل متعب إلى التعاون السعودي

حسام البدري

كتب | شادي زعبل

أكد حسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالأهلي، أن عماد متعب لاعب الفريق المعار لمدة 6 أشهر لنادي التعاون السعودي لاعب كبير ومميز، مشيرًا إلى ان لم يمانع فى اعارته لرغبة اللاعب في اللعب بشكل أساسي.

وأضاف “البدري”، في مداخلة هاتفية لبرنامج “من الآخر” مع محمد شبانة، أنه لم يغضب من تصريحات متعب الأخيرة، أنه تعرض للظلم بالأهلي، مؤكدًا أنه متعب لم يتجاوز ولم يوجه أي إساءة للجهاز الفني.

وتابع: أن طريقة لعب متعب تناسب الفريق ولو لم يكن مقتنعًا به كلاعب لرحل منذ فترة عن الفريق.
يواجه فريق الأهلي المصري حاصد لقبي الدوري والكأس الموسم الماضي، فريق المصري البورسعيدي الوصيف في الكأس، في مباراة كأس السوبر المصري.

تقام المباراة في السابعة مساء الجمعة 12 يناير، وتلعب للعالم الثالث على التوالي بدولة الإمارات العربية الشقيقة، وتحديدا على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين.

واستمرارا للتعاون الإعلامي بين قنوات On Sport وأبو ظبي الرياضية، تُنقل المبارة عبر شاشتي On Sport وأبو ظبي، ويعلق على المباراة عبر قناة ON Sport مدحت شلبي.

لتكون قناة On Sport القناة المصرية الفضائية الوحيدة التي تنقل المباراة.

يسعى الأهلي لحصد لقب البطولة ليحقق الثلاثية بعد فوزة بالدوري المصري وكأس مصر موسم 2016/2017، فيما يحاول المصري الثأر من الأهلي بعد خسارته في نهائي كأس مصر.

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهابستحيي حفلا خاصا على هامش المباراة برعاية وتنظيم شركة برزنتيشن سبورت.

 

 

للمزيد من الأخبار

مرتضى منصور يعلن عن المدير الفني لـ الزمالك أمام الأهلي

عبدالله السعيد يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي

الطبيب المعالج لرئيس الأهلي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للخطيب

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى