ثقافة و فنسلايد

بالفيديو.. حسام حبيب يكشف سبب مكالمة والده المسربة معلقًا هذا التعليق

حسام حبيب يكشف سبب مكالمة والده
حسام حبيب يكشف سبب مكالمة والده

حسام حبيب يكشف سبب مكالمة والده.. تدوال رواد مواقع التواصل الإجتماعي تسريب صوتي منسوب لوالد الفنان حسام حبيب، حيث ورد في التسجيل الصوتي تخطيط والد حسام حبيب لتزويجه من أخرى دون معرفة الفنانة شيرين عبد الوهاب.

حسام حبيب يكشف سبب مكالمة والده

وخلال التسجيل الصوتي اعترف حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، بسيطرة ابنه على أموالها، إضافة إلى أنه يتحكم في جميع حساباتها البنكية، ويقوم بالسحب من أرصدتها البنكية دون الرجوع إليها، مضيفا إلى أن شيرين دائما ما تطلب الطلاق من نجله لأنها شخصية ملولة.

وجاء رد حسام حبيب على هذه التسريبات على الموقع الرسمي الخاص به على “إنستجرام” من خلال نشر فيديو.
وقال من خلال الفيديو “إن أقرب الناس لهم متورطين في محاولة تشويه العلاقة مع شيرين والناس دى كان لها مصالح إن شيرين تبقى منتهكة لمصالحهم الشخصية”.
وأضاف: “أنا تزوجت شيرين عبد الوهاب وهى أنجح واحدة في الوطن العربى ولا تحتاج لأحد، وبالنسبة لأقرب الناس لينا هما هيفضلوا يعملوا الحاجات المستمرين فيها دى لأن الحنفية اتقفلت وهؤلاء غير أسوياء ومش من حق أي حد إنه يتدخل في العلاقة بينى وبين زوجتى حتى أقرب الناس لى”.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى