أخبار الرياضة

اعتزال حسام غالي.. أبو تريكة يوجه رسالة مؤثرة لـ «الكابيتانو»

اعتزال حسام غالي
حسام غالي.. أبو تريكة يوجه رسالة مؤثرة لـ «الكابيتانو» عقب قرار اعتزاله

كتب | شادي زعبل

وجه محمد أبو تريكة نجم الأهلي والمنتخب السابق رسالة لـ حسام غالي نجم الأهلي عقب إعلان الأخير اعتزاله، مؤكدا أنه موهبة كروية لن تتكرر وقدم الكثير للأهلي خلال مسيرته الكروية.

وكتب أبوتريكة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: حسام غالي موهبة كروية خدمت الأهلي ومنتخب مصر بكل حب وتفاني وإخلاص مشوار طويل من العطاء والرجولة والفن شكرًا كابيتانو على ما قدمت وبالتوفيق في القادم يا نجم .

يذكر أن الكابيتانو ظهر اليوم في مؤتمر صحفي بأهلي الجزيرة للإعلان عن كافة تفاصيل مهرجان اعتزاله.

 مؤتمر اعتزال حسام غالي

اعتزال حسام غالي
بكاء حسام غالي في المؤتمر الصحفي الذي أعلن فيه اعتزاله كرة القدم

أبدى خالد الدرندلى، أمين صندوق النادى الأهلى، سعادته بالمشاركة فى يوم تكريم واحد من أبناء النادى الأهلى وهو حسام غالى، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، الذى أخلص وأعطى الكثير للأهلى، مؤكدا أن «غالى» يستحق كل التكريم والتقدير.

جاء ذلك فى المؤتمر الصحفى الذى عقد ظهر اليوم، الاثنين، بمقر النادى بالجزيرة للإعلان عن تفاصيل مهرجان تكريم حسام غالى، وحضره عبد العزيز عبد الشافى المدير الرياضى، وحسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة الأول، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وحسام غالى.

وأوضح الدرندلى أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، والذى نتمنى له الشفاء، كان مهتمًا ومجلس الإدارة كله بتكريم حسام غالى، مؤكدًا أن حضوره اليوم جاء بتكليف من الكابتن الخطيب ومجلس الإدارة من أجل تقديم الشكر لـ«غالى» على ما قدمه للنادى.

وأكد أمين صندوق النادى الأهلى أن النادى يوجه الشكر لـ«غالى» على تعاونه مع زملائه ومدربيه وكل عناصر المنظومة؛ من أجل النادى الأهلى وإسعاد أعضائه وجماهيره، مشدداً على أن حسام غالى قيمة كبيرة بالنسبة للجميع، ومن ثم ستشارك كل منظومة النادى الأهلى الكروية فى مهرجان اعتزاله الشهر المقبل.

وأضاف الدرندلى، «لا أريد أن أقول اعتزال، ولكنه تكريم لنجم كبير أعطى وأخلص لناديه وجمهوره».

وأوضح أمين صندوق الأهلى أن «غالى» مازال أمامه مشوار طويل، وأن الجميع يتمنى له التوفيق والنجاح، قائلا، «شكرًا حسام غالى باسم كل المنظومة الأهلاوية».

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى