رياضة محليةسلايد

بالفيديو حسين الشحات مع شوبير :موسيماني هددني بالقتل بسبب الوداد وشيكابالا عالمي

حسين الشحات مع شوبير
حسين الشحات مع شوبير

تحدث لاعب الاهلي حسين الشحات مع شوبير عبر قناة اون تايم سبورت الفضائية عن هدف الوداد في مباراة العودة وتعليق موسيماني واعجابه بهدف شيكابالا في مبارة ديربي القرن وخناقة مصطفى محمد واهدارة لفرصة هدف في المباراة.

خناقة مصطفى محمد

بالحديث عن خناقة مصطفى محمد ساله شوبير وافاد لاعب الاهلي قائلا : الموضوع انتهى واتصالحنا وتدخل احد الاطراف في مكالمة بيننا وتم الصلاح،وكل ما حدث كان سوء تفاهم قبل المباراة وبعد المباراة علقت قائلا انا كسبت وبعدها تمت الخناقة ونستحق الطرد والعقاب،ومصطفى محمد لاعب ممتاز.

شاهد ايضا : بالفيديو اشتباك مصطفى محمد وحسين الشحات بعد نهاية المباراة

شيكابالا

وبسؤاله عن شيكابالا اجاب الشحات : انا بحب شيكابالا جدا واحرز هدفا رائعا في مباراة ديربي القرن ولاعيب كبير وجنش صديق عزيز جدا وجدع .

 

مباراة الوداد في دوري ابطال افريقيا

وعلق شوبير عن الفرصة الضائعه في مباراة الوداد في ذهاب نصف النهائي واجاب لاعب الاهلي : فكرت تفكيرين وفي الاخر سددتها بشكل خاطئ. وعن الهدف في مباراة العودة صرح قائلا : قفشه قالي اطمع في التهديف وسبحان الله الكرة اللي طمعت فيها افشة كان جنبي. وعلق ضاحكا : موسيماني قالي لو اهدرتها كنت هقتلك.

 

حسين الشحات

وبسؤاله عن انتقاله للعين فجأه قبل الاهلي اجاب : مضيت مرتين في الاهلي قبل انتقالي للعين وكنت هداف الدوري في المقاصة في ذلك الوقت،وتأخر الانتقال بسبب مباراة السوبر بين الاهلي والمصري وجالي مكالمة بخصوص عرض خارج مصر بلغتهم اني ماضي مع النادي الاهلي،ابلغوني ان نادي العين الاماراتي يريد ضمي وتواصلت مع عصام سراج مدير التعاقدات في ذلك الوقت وابلغني ان بعد السوبر الموضوع هينتهي،فخدت قراري وانتقلت لنادي العين.

شاهد لقاء حسين الشحات مع شوبير كاملا

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى