أخبار الرياضةسلايد

مفاجأة جديدة يفجرها شوبير بشأن مفاوضات الزمالك مع هذا اللاعب

مفاجأة جديدة يفجرها شوبير
مفاجأة جديدة يفجرها شوبير

مفاجأة جديدة يفجرها شوبير.. صرح الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة جديدة وتحدث عن إمكانية عودة التونسي حمدي النقاز، إلى صفوف الزمالك، مجددا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مفاجأة جديدة يفجرها شوبير

وقال شوبير خلال تصريحات عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير:” حمدي النقاز وصل القاهرة، أمس، الأربعاء لعقد جلسة مفاوضات مع إدارة نادي الزمالك ولكن السؤال هنا، الزمالك يمتلك ظهير أيمن محترف وهو حمزة المثلوثي، هل سيتعاقد مع اثنين محترفين في مركز واحد، أم هي مفاوضات من أجل الغرامة، ومحاولة الوصول إلى اتفاق، مستحيل يعتمد الزمالك على ثنائي محترف في في مركز واحد”.

وأضاف شوبير:” حمدي النقاز يمتلك عرضا مصريا آخر، “لا أقصد بيراميدز”، اللاعب سيعقد اجتماعا مع مسؤولي نادي الزمالك اليوم، واعتقد أنه سيكون اجتماعا لحل الأزمة، وليس من أجل عودة اللاعب”.

شاهد أيضًا: متى سيتم فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021؟.. قرار جديد بشأن العمالة الوافدة

وكان حمدي النقاز، حصل على حكم  من الاتحاد الدولي لكرة القدم، “فيفا”، ضد الزمالك بأحقيته في الحصول على مليون و٢٠٠ ألف دولار، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

وفسخ حمدي النقاز فسخ تعاقده مع الزمالك من طرف واحد، في شهر ديسمبر 2019 ، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى