أخبار الرياضةسلايد

شوبير يفجر مفاجأة جديدة بخصوص نادي الزمالك

شوبير يفجر مفاجأة جديدة
شوبير يفجر مفاجأة جديدة

شوبير يفجر مفاجأة جديدة.. صرح الإعلامي أحمد شوبير، أنه من المحتمل أن تشهد إدارة نادي الزمالك، تغييرا خلال الفترة المقبلة، من قبل وزارة الشباب والرياضة.

شوبير يفجر مفاجأة جديدة

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي “مع شوبير” : “الكلام حاليا في أروقة الوزارة وعلى لسان أكبر الناس، بأن غالبا فيه حد جاي جديد هيدير نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، لكن لن أكشف عن مصدري”.

وتابع: “لا أعرف سبب هذه البيانات الكثيرة من نادي الزمالك، كل واحد يضرب بيان، وهذا ليس جيدا، من الطبيعي أن يصدر أشرف قاسم وعبد الحليم علي بيانات بعد رحيلهم، لكن كل واحد من داخل النادي يضرب بيان ليه، حرب بيانات دي ولا ايه!”.

وأكمل :” طارق حشيش المستشار أصدر بيانا أكد فيه  أن مسؤوليته في التعاقد مع  كارتيرون، كانت مالية فقط، وقال أن الجهاز الفني ترك اللاعبين يغيبون ويعترضون  دون عقاب”.

شاهد ايضا: بالفيديو.. بكاء وانهيار مصور زملكاوي عقب الهزيمة من الترجي التونسي

وأردف  شوبير:” أنا متفق مع طارق حشيش في نقطة إلغاء العقوبات، الزمالك السابق كان يلغي العقوبات والغرامات على اللاعبين، لكن لماذا تصدر بيانا، من يصدر بيانا هي اللجنة التي تدير النادي وليس أنت، مع احترامي لك على المستوى الشخصي”.

وأشار:” نعلم أنك أنت وإبراهيم عبد الله والمستشار هشام إبراهيم المسؤولون عن ملف التعاقد مع كارتيرون، انتم لم تتخيلوا أن رد فعل جماهير الزمالك هيكون كده، وكان معروف إن المستشار عماد عبد العزيز ” رئيس اللجنة المؤقته” هو الذي كان رفضا لرحيل باتشيكو”.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى