أخبار الرياضة

حسين الشحات يُضحي بهذا المبلغ من أجل الأهلي

حسين الشحات يُضحي بهذا المبلغ من أجل الأهلي
حسين الشحات

يضع مجلس إدارة النادي الأهلي الروتوش الأخيرة لحسم صفقة حسين الشحات نجم فريق العين الإماراتي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، يناير القادم.

وحسم الأهلي اتفاقه مع حسين الشحات على ارتداء الفانلة الحمراء في الميركاتو الشتوي ويبتقى فقط الاتفاق على المقابل المادي مع مجلس العين الإماراتي بعد رفع الأهلي عرضه المالي إلى 3 ملايين دولار لحسم الصفقة رسمياً.

وضم العين الإماراتي لاعب جديد للفريق في مركز حسين الشحات مما يعني قرب انتقاله للنادي الأهلي خلال الساعات القادمة.
ووصلت مفاوضات الأهلي مع مسؤلي العين الإماراتي إلى مراحل متقدمة لضم حسين الشحات بعدما رفع النادي الأحمر عرضه المالي إلى 3 ملايين دولار من أجل الحصول على خدمات نجم العين الإماراتي بشكل رسمي في الميركاتو الشتوي.

وحدد نادي العين الإماراتي مبلغ 4 ملايين ونصف دولار من أجل رحيل الشحات للأهلي في يناير القادم ، في ظل رغبة اللاعب في ارتداء الفانلة الحمراء على الرغم من تلقيه عروض أخرى في الساعات الماضية.

وقالت تقارير وأخبار أن صفقة انضمام حسين الشحات إلى النادي الأهلي في طريقها للإنتهاء بشكل رسمي خلال أيام  مقابل 60 مليون جنيه ، يدفع النادي الأهلي منها 40 مليون فقط وسيتنازل حسين الشحات عن مستحقاته لدي العين المقدره بـ 20 مليون جنيه من أجل تسهيل انتقاله للمارد الأحمر.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى