أخبار الشرقية

حفلات الموهوبين ببلبيس جريمة يعاقب عليها مدير الإدارة التعليمية

إيهاب الجعفري

كتبت | عبير محسن

فى واقعة غريبة وفريدة من نوعها عندما أحال مدير الإدارة التعليمية ببلبيس الدكتور «ايهاب الجعفرى» كلاً من مدير مدرسة بلبيس الصناعية ومدير قسم الموهوبين للتحقيقات وذلك بعد تكريم مدير قسم الموهوبين الأستاذ «السيد عبدالعزيز حسونة» بدرع العطاء من قبل مديرية التربية والتعليم بالشرقية .

حيث قال الاستاذ «سيد حسونة» انه عقب انتهاء حفل تكريمه بدرع العطاء من مديرية التربية والتعليم فوجئ بتحويله للتحقيق من قبل مدير إدارة بلبيس التعليمية ومن خلال لجنة من التوجيه المالى والإدارى تم التحقيق معه لأسباب غير واضحة مثل سؤاله« هل تم إخطار مدير الإدارة بموعد الحفل» على الرغم من انه تم إبلاغ مدير الإدارة والتأكيد على حضوره كذلك سؤاله «كيف يقيم العديد من الحفلات للموهوبين بدون ميزانية».

ولقد وضح «حسونه» أن حفلات الموهوبين تتم بالجهود الذاتية من خلال مسؤلى القسم وتكريم التلاميذ عبارة عن شهادات تقدير وليست مكافئات مالية.

وأضاف انه ليس فقط هو من تم تحويله للتحقيق بل أيضا تم تحويل الاستاذ «يحى السيد» مدير مدرسة بلبيس الثانوية الصناعية للتحقيق وذلك لاستضافته لقسم الموهوبين بالمدرسة وإقامة الحفل بها .

ولقد أوضح «يحى» انه استضاف القسم بناءً على إخطار من مدير قسم الموهوبين وإخبار تليفوني من الإدارة التعليمية وهو أمر متبع فى كل الحفلات التى أقيمت من قبل.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى