أخبار الشرقية

حفل توزيع شهادات بطولة الكارتيه في مركز شباب ناصر بالزقازيق

توزيع شهادات أبطال الكارتيه في مركز شباب ناصر

كتبت | شيماء أشرف

أقيم أمس حفل توزيع جوائز بطولة البراعم في الكارتيه على مستوى مركز شباب ناصر بالزقازيق وقد بدأ الحفل في تمام الساعة السادسة مساءا .

وافتتح الحفل بتلاوة القرآن الكريم من قبل أحد ناشئ مركز شباب ناصر وبعد ذلك قام كابتن «محمود حموده» كابتن الفريق بتوجيه شكر للاعبين وأولياء الأمور والكابتن «فريد حموده» أخيه والمدير الفني للفريق ثم ألقى الأستاذ «صابر لطفي» نائب رئيس مجلس الإدارة كلمته وشكر الإدارة الفنية على مجهودهم الرائع وإخراج نخبة من الأبطال في الشرقية وشكر أولياء الأمور على مساندة اللاعبين وقد العرفان للاعبين على مجهودهم طوال الموسم .

وفي ختام الحفل قام كابتن «إسلام يحيى» عضو مجلس إدارة المركز بتوزيع الشهادات والميدالبات الخاصة بالأبطال .

وقد صرح كابتن «محمود حموده» أن الحفل كان أكثر من رائع وتم تسليم شهادات الإختبار السابق أيضا مع شهادات البطولة والميداليات الخاصة باللاعبين وهي بطولة البراعم التنشيطية للكارتيه .

وأفاد كابتن إسلام يحيى عضو مجلس الإدارة أن الحفل سار بشكل جيد وقد حضر فيه أولياء أمور اللاعبين وأعضاء مجلس إدارة المركز المتمثلة في الأستاذ محمد عبدالرؤوف رئيس مجلس الإدارة ، الأستاذ صابر لطفي نائب رئيس مجلس الإدارة ، الأستاذ صلاح عبد الجليل عضو مجلس الإدارة ومديرالمركز الأستاذ سعيد متولي و الأستاذ فوزي نور عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق وحضور الإدارة الفنية لفريق الكارتيه المتمثلة في كابتن محمود حموده وكابتن فريدحموده وقد حضر أيضا عدد من موظفي المركز .

 

توزيع شهادات أبطال الكارتيه في مركز شباب ناصر 2

توزيع شهادات أبطال الكارتيه في مركز شباب ناصر 4

 

للمزيد:

مصطفى كامل يغني «تسلم الأيادي» في ختام كلنا معاك من أجل مصر بالزقازيق

دار «بسمة للإيواء» تنظم يوم ترفيهي لنزلاء الدار بملاهي بالزقازيق

السكة الحديد توافق على تجهيز محطة الزقازيق لذوي القدرات الخاصة

زر الذهاب إلى الأعلى