أخبار مصرسلايد

حفيد أم كلثوم يفجر مفاجأة عن اسمها الحقيقي.. “مش فاطمة”

كلثوم
تمر علينا اليوم الذكرى 46 لرحيل كوكب الشرق أم كلثوم، حيث توفت في 3 فبراير 1975، وذلك عن عمر يناهز 76 عامًا، والذي لم يفلح طول غيابها في طمس صوتها العظيم وتاريخها الفني العريق الذي لا يزل مؤثرًا حتى الآن في الجميع.

ولدت أم كلثوم في قرية طماي الزهايرة بالدقهلية، ونقلًا عن موقع “اليوم السابع” أوضح خالد حفيد أم كلثوم أن أحفادها يقتصرون فقط على أولاد شقيقها وهو واحد منهم وأحفاد آخرين هم أولاد شقيقتها وأولادهم فقط، مشيرًا أن هناك أشخاص آخرين يدعون صلة قرابه بها وهذا غير صحيح.

وقد فجر حفيد أم كلثوم مفاجأة حول اسمها الحقيقي، مؤكدًا على أن اسمها الحقيقي هو “أم كلثوم إبراهيم سيد البلتاجي” وليس فاطمة ابراهيم سيد البلتاجي.

مشيرًا أن هذا الاسم هو المثبت في شهادة الميلاد وإعلان الوراثة، وأن العزبة التي يسكنون بها ملكها، واسمها عزبة ام كلثوم ووالدها ابراهيم سيد البلتاجي.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى