أخبار الرياضة

حقيقة اعتذار مدرب الأهلي الجديد عن تدريب الفريق

اعتذار مدرب الأهلي الجديد
اعتذار مدرب الأهلي الجديد

تحدث شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم الأهلي عن اعتذار أحد المرشحين عن عدم تدريب الأهلي رغم الاتفاق معه، مشيرا إلى يوجد أكثر من خطة بديلة.

وقال المتحدث باسم الأهلي: يوجد أكثر من خطة بديلة أمام لجنة الكرة التي تقوم بعملها على أكمل وجه.

وأضاف في تصريحاته عبر قناة الأهلي من الواضح الآن أن بعض المتغييرات تحدث. بعض التدخلات تحدث وتُغير المدرب بعدما يتم الاتفاق معه.

وواصل مثلما جاء في بيان الأهلي، اتفقنا مع مدرب ووقع ولكن في النهاية اعتذر لنا.

وأشار نمتلك العقد الخاص بالمدرب وبالشرط الجزائي أيضا ومجلس الإدارة له كل الحرية للتعامل مع هذا الأمر (يقصد في حالة تفعيل الشرط الجزائي).

وأكمل حديثه قائلا: مجلس الأهلي يعمل على قدم وساق وسترون النتائج قريبا للغاية.

وأتم أطالب من جماهير الأهلي، التمسك بالثقة في مجلس الإدارة.

وكان الأهلي يفاضل بين جوزيه جوميز البرتغالي وكارل ياروليم التشيكي ومدرب آخر من أوروجواي لقيادة الفريق خلفا لحسام البدري.

وكشف محمد فضل مدير التعاقدات في الأهلي في وقت سابق قرار لجنة الكرة بتأجيل إعلان المدرب الجديد للفريق بعد اعتذار أحد المرشحين.

اتفقنا في الأيام الماضية مع أحد المرشحين وتعاقدنا معه بالفعل وأرسلنا له تذاكر السفر من أجل الحضور للقاهرة ولكننا فوجئنا به يتصل بنا يعتذر.

وأصدر الأهلي بيانا رسميا مساء يوم الخميس يكشف من خلال قرارات مجلس الإدارة ومن ضمنهم التوجه للخطة البديلة بعد اعتذار أحد المرشحين.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى