ثقافة و فن

حقيقة خناقة ريهام سعيد ومعدة برنامج «صبايا الخير» داخل سجن القناطر

«غرام» معدة برنامج ريهام سعيد يكشف مفاجأة

كتب | شادي زعبل

كشفت محامية الصحفية غرام عيسى، معدة برنامج «صبايا الخير»، حقيقة الخناقة التي وقعت بين الإعلامية ريهام سعيد، وموكلتها داخل سجن القناطر في أول يوم لهما بداخله، بعد حبسهما إثر إتهامهما بالتحريض على خطف أطفال.

وأوضحت محامية غرام عيسى، أن ما قيل حول وقوع خلافات بين ريهام سعيد وغرام عيسى، وتطور الأمر بينهما إلى خناقة وتشابك بالأيدي غير صحيح بالمرة، وأن تلك شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأوضحت المحامية، أن الأوضاع بين ريهام سعيد وغرام عيسى مستقرة تمامًا داخل سجن القناطر، كما أن الثنائي تم ترحيلهما في كلبش واحد إلى سجن القناطر، خاصة عقب تحويل دفة القضية إلى محكمة الجنايات.

وأشارت المحامية، أن موكلتها غرام عيسى لا تصدق أقوال ريهام سعيد بشأن عدم معرفتها عن موضوع الملف الجديد أو التحضيرات المسبقة لملف خطف الاطفال، وأنها تعمل بالقطعة وليست من فريق العمل الأساسي ولا تربطهما علاقة من الأساس.

الجدير بالذكر، أن نيابة شرق القاهرة الكلية، قد أحالت ريهام سعيد وفريق الإعداد والمنتج ومدير البرنامج لمحكمة الجنايات، بسبب إتهامها بالتحريض على خطف أطفال، بعد الحلقة التي تم إذاعتها يوم 22 يناير الماضي وأثارت جدل واسع.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى