أخبار العالم

حقيقة عدم إذاعة مباراة الأهلي وأسوان اليوم

الأهلي

كتب | أحمد الدويري

أعلن نادى أسوان منح شركة بريزنتيشن حقوق رعاية فريق الكرة لموسم 2019 -2020، في بيان رسمى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

جاء نص البيان الرسمى كالتالى: في إطار حرص مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى على حق ورغبة جماهيره في متابعة فريقها بمسابقة الدورى الممتاز، وما يمثله لها من تقدير وشعبية وجماهيرية واهتمام لمحافظة أسوان عاصمة الثقافة والشباب الأفريقي، واستثمار منتج كرة القدم للترويج للمحافظة، فلقد توصل نادى أسوان الرياضى إلى اتفاق مع الشركة المصرية لخدمات إعلانات الأقاليم والراعية للكرة المصرية بريزنتيشن سبورت ينص على منح الحقوق التجارية والإعلانية للفريق الأول لكرة القدم للشركة الراعية.

اقرأ أيضًا موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

وأضاف البيان كما تمت الموافقة على منح حقوق البث التليفزيونى الفضائى لمباريات الفريق الأول لكرة القدم خلال مسابقة الدورى الممتاز موسم 2019 – 2020 للشركة الراعية، ويؤكد مجلس إدارة نادى أسوان على أن ما شهدته المفاوضات مع الشركة الراعية خلال الفترة السابقة كان بهدف السعى للتوصل نحو اتفاق يسهم في حصول نادى أسوان على أفضل مزايا تسويقية ودعائية لمنتج كرة القدم بالنادى.

واختتم البيان: يثمن نادى أسوان الرياضى كل الجهود والمساعى التى قدمتها عدة أطراف من أجل إتمام هذا الاتفاق، ودائما ما يحرص نادى أسوان الرياضى على علاقاته المؤسسية مع كل مؤسسات الدولة طبقا لاعتبارات المسئولية المجتمعية، بما يحفظ حقوق كل الأطراف، ويحقق أمن وسلامة الجماهير والمجتمع.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى