ثقافة و فنسلايد

حقيقة عودة الفنانة جيهان فاضل لمصر بـ “لوك ولون شعر جديد”.. (صور)

جيهان فاضل
جيهان فاضل

أقيم العرض الخاص للفيلم الجديد “الإنس والنمس”، والذي يقوم ببطولته الفنان “محمد هنيدي”، مساء أول أمس الأربعاء، ونشرت وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي صور لـ”هنيدي” وأسرته، مع أبطال ونجوم الفيلم.

حيث أثارت الصور التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة من قبل رواد تلك المواقع، حيثُ تسائل الجمهور عن حقيقة حضور الفنانة “جيهان فاضل” العرض الخاص.

حيثُ علّق المتابعين على تلك الصور قائلين:”دي جيهان فاضل؟”، “هي رجعت مصر امتى؟”، “مين دي”، و”شبيهة جيهان فاضل!”.

ولكن في الحقيقة أن صاحبة تلك الصور هي السيدة “عبير الأسعد”، زوجة الفنان “محمد هنيدي”، حيثُ أن لون عيناها يُشبهان عين الفنانة “جيهان فاضل” بدرجة كبيرة، كما أنها ظهرت بلون وشعر شبيه جداً لشكل ولون شعر الفنانة جيهان فاضل، مما أدى إلى ظن البعض بأنها من الممكن أن تكون هي بنفسها.

بالإضافة إلى أن السيدة “عبير” نادرة الظهور في الاحتفالات والمناسبات الفنية، ووسائل الإعلام بشكل عام، وهي سورية الأصل، وتحدث عنها الفنان “محمد هنيدي” مُسبقاً في مقابلة تليفزيونية له مع الإعلامية “وفاء الكيلاني”، وأشار أن سعادته الزوجية ترجع لحبه لها، فقال:”اتجوزت واحدة حبيتها ومفيهاش حاجة بتضايقني، ومفيش فرق بين الزوجة السورية والزوجة المصرية”.

الخاص لفيلم الأنس والنمس الخاص لفيلم الأنس والنمس 2 الخاص لفيلم الأنس والنمس 3 الخاص لفيلم الأنس والنمس 4

هنيدي وزوجته السورية هنيدي وزوجته السورية 3

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى