ثقافة و فنسلايد

كيف سخر محمد هنيدي من نتيجة مباراة الأهلي الزمالك ؟

سخر محمد هنيدي من نتيجة مباراة الأهلي الزمالك ؟

سخر الفنان محمد هنيدي من نتيجة مباراة الأهلي والزمالك التي أقيمت مساء أمس الجمعة، وقد انتهت بفوز لاعبي القلعة الحمراء بخمسة أهداف مقابل ثلاثة للزمالك، والتي أقيمت على  “استاد القاهرة” في إطار الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري.

حيث نشر “هنيدي” عقب انتهاء الشوط الأول، بنتجة 3-0 للأهلي صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” مع الفنان حنان ترك، من فيلمهما “جاءنا البيان التالي” ومكتوب عليها “إفيه” شهير وهو: “جومي بينا نمشي”، وعلق عليها: “احنا نمشي .. المترو بيقفل بدري”.

وقبل انتهاء المباراة بدقائق قليلة كتب تغريدة أخرى، كتب فيها: “طيارة لندن الساعة كام” ليسخر من نتيجة المباراة التي انتهت بـ5 أهداف للنادي الأهلي.

وقد انهالت التعليقات الساخرة من نتيجة المباراة على تغريدة الفنان محمد هنيدي، “الساعة 5 وكمان شوية ممكن تبقي 6 أن شاء الله” و “تاكسي اللى جاي من الحمام عليه خميسه من قدام” و “الساعه خمسه و خمسه” و “خمسه بتوقيت الاهلي”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى